الثلاثاء 30 ابريل 2024

الاربعاء.. عرض حكاية «لو بعد حين» لـ دينا الشربيني وشيرين رضا

حكاية لو بعد حين

فن23-10-2023 | 19:03

ياسمين محمد

قرر صناع مسلسل «حدث بالفعل» عرض حكاية «لو بعد حين» لفنانة دينا الشربيني وشيرين رضا، يوم الأربعاء القادم على منصة jaww tv، وتتكون من 3 حلقات، وتعد هذه الحكاية الرابعة حيث عرض من المسلسل كلا من هي «تحت الحزام من بطولة غادة عبدالرازق، ريش أبيض لـ ماجد المصري، وقرض شخصي من بطولة كريم فهمي».


وتدور أحداث الحكاية في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، يجمع دينا الشربيني وشيرين رضا للمرة الثانية بعدما شاركا في بطولة فيلم كدبة كل يوم، مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودرة، وعُرض العمل في 2016، من تأليف هشام منصور وشريف الألفي وإخراج خالد الحلفاوي.


يذكر أن مسلسل «حدث بالفعل» يعتمد عل الحلقات المنفصلة، من خلال كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلاقتهم بأقرب الناس إليهم.

وفي سياق آخر، تستعد دينا الشربيني لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي 2023.


ويشارك بجانب دينا في بطولة «كامل العدد 2» شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، وصدقي صخر، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

Dr.Randa
Dr.Radwa