السبت 4 مايو 2024

نجوم الفن يشاركون في تجهيزات المساعدات لفلسطين بمقر الهلال الأحمر

جومانا مراد

فن23-10-2023 | 19:43

ياسمين محمد

شارك عدد كبير من الفنانين،في تعبئة المساعدات التابعة للهلال الأحمر لدعم الشعب الفلسطيني، من بينهم أحمد العوضي، ودينا الشربيني، وياسمين عبد العزيز، وملك وليلي أحمد زاهر، وأمينة خليل، ومريم نعوم، وعمر الشناوي، وأسماء جلال وكثير من الفنانين.

جومانا مراد

نشرت الفنانة جومانا مراد ، مجموعة صور لها برفقة نجلها محمد على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، أثناء مشاركتها في الهلال الاحمر لدعم الشعب الفلسطيني.

ليلي وملك أحمد زاهر

ودعمت الفنانة ليلى أحمد زاهر وشقيقتها ملك، القضية الفلسطينية وأهل قطاع غزة، بمشاركتهما في فريق المتطوعين بالهلال الأحمر المصري، لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية.

نشرت ليلى زاهر مقطع فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مع شقيقتها ملك، ظهرتا خلاله ترتديان الملابس الرسمية لحملة الهلال الأحمر، قائلة: «إحنا مش بس بندعم القضية، لأن القضية الفلسيطينية هي أصلاً قضيتنا كلنا، عشان كده النهاردة كنا في الهلال الأحمر المصري كمتطوعين في تعبئة الطعام والمستلزمات الطبية، لإخواننا في فلسطين».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وتابعت «زاهر»: «إحنا اخترنا الهلال الأحمر عشان هو اللي علي تواصل مباشرة مع الهلال الأحمر الفلسطيني، وبيعرفوا ايه هي احتياجاتهم بالضبط ويوفروها طبعًا عن طريق تبرعاتكم، والحقيقة إن فيه معلومات كتير قوي ومهمة عن الهلال الأحمر مكناش نعرفها، زي إنهم بقالهم 100 سنة، أو أنهم عندهم أكتر من 30 ألف متطوع، ودايمًا على أهبة الاستعداد لأي مشكلة أو خطر في البلد أو خارج حدود البلد، زي اللي بيحصل مع أخواتنا في غزة، وهما حابين يوصلوا لكم من خلالنا، إن هما فاتحين باب التبرع والتطوع في أى وقت، فما تنسوش تتبرعوا بالي تقدروا عليه لمساعدة إخواتنا في غزة، عشان دي أقل حاجة نقدر نقدمها لهم في الوقت ده، وربنا يصبرهم وينصرهم».

دينا الشربيني

وحرصت الفنانة دينا الشربيني على توجيه كلمة لتحميس الجماهير للمشاركة في الدعم والتطوع من خلال فيديو قالت فيه «نفسي الناس كلها تيجي وتساعد، وفي كذا طريقة للتطوع، هناك فرصة كبيرة الآن في أن تصل تلك المساعدات إلى الفلسطينيين خاصة بعد فتح المعبر».

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa