الثلاثاء 14 مايو 2024

يسرا تفتح النار على منظمات حقوق الإنسان بسبب غزة

يسرا

فن24-10-2023 | 11:37

لؤلؤة النجمي

حثت الفنانة يسرا دول العالم على ضرورة التدخل لإنقاذ أهالي غزة من القتل والدمار الشامل الذي يمرون به جراء القصف الإسرائيلي الغاشم الذي يرتكب أبشع الجرائم من قتل الأطفال واذلنساء وكبار السن، مستنكرة عدم مساندة جمعيات حقوق الإنسان لهذا الشعب، الذي يفقد الآلاف من أهله بسبب الإبادة الجماعية.

ونشرت يسرا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام منشور، قالت فيه: اليوم نتحد جميعًا ضد الإبادة الجماعية، وجرائم الحرب وقتل الأطفال والمدنيين، أين حقوق الإنسان؟!، نطالب بوقف إطلاق النار الفوري، وحماية الشعب الفلسطيني، وإقامة السلام والعدل، فلسطين لن تموت، يا رب لا ترد لنا الدعاء ولا تخيب لنا الرجاء وأنت أرحم الراحمين.

يذكر أنه سبق وشاركت يسرا في فيديو تضامني مع أهالي غزة، بصحبة بعض نجوم الفن، الذين طالبوا فيه بوقف الإبادة الجماعية، وعدم قتل الأطفال والنساء، حيث ظهرت في الفيديو مجموعة كبيرة من نجوم الفن، الذين عبروا فيه عن استيائهم وحزنهم الشديد، من الأحداث الجارية على الأراضي الفلسطينية و قطاع غزة بالأخص.

ومن ضمن هؤلاء النجوم: درة، عمرو يوسف، أمينة خليل، فيدرا، كريم فهمي، شريف رمزي، عائشة بن أحمد، أكرم حسني، جومانا مراد، هشام ماجد، عمرو محمود ياسين، وغيرهم من الشباب والصحفيين، الذين يحرصون على تغطية الأحداث بـ غزة.

Dr.Radwa
Egypt Air