السبت 4 مايو 2024

أحمد فرحات بعد إصابته بجلطة فى المخ: «جت لى فجأة من عند ربنا وراضى بها»

أحمد فرحات

فن24-10-2023 | 15:46

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان أحمد فرحات صاحب فيلم طاقية الإخفاء، عن تفاصيل حالته الصحية خلال تصريحات خاصة، تفيد بإصابته بجلطة فى المخ، خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدًا أنه لم يستاء من إصابته بهذا المرض وأنه راضي بما كتبه الله له، داعيا أن يعجل الله له الشفاء.


وقال الفنان أحمد فرحات خلال تصريحاته "الجلطة جات لي فجأة كدة من عند ربنا، بس أنا راضي بيها، والحمد لله على كل حال، وهي أثرت على أحد جانبي، وشوية على النطق، بس باخد العلاج، والحمد لله.. ادعو لي ربنا يشفيني".



وعن بداية شعور الفنان أحمد فرحات بتدهور في حالته الصحية، حيث فوجئ  بـحدوث مضاعفات في صحته، وعلى الفور نقلته أسرته لأحد المستشفيات الكبرى، وبعض الاطلاع على نتائج الفحوصات والتحاليل، أخبره الأطباء بإصابته بالجلطة، ومازال الفنان يخضع للعلاج الذي كتبه له الطبيب المعالج.

 

وفى نفس السياق أكد أحمد فرحات أن الجلطة قد أثرت على حركة جسده، بشكل ملحوظ، هذا بجانب تأثيرها على النطق بشكل طفيف، مطالبا من جمهوره وكل محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة على خير، ويعود لعمله ومحبيه في أقرب وقت.

 

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فرحات هو واحد من أشهر نجوم جيله، والذى عرفه الجمهور من بداية طفولته فى فيلم "سر طاقية الإخفاء" الذي شارك فيه بجانب مجموعة من نجوم الفن منهم  الفنان عبد المنعم إبراهيم، الفنان توفيق الدقن، بالإضافة إلى الفنانة زهرة العلا، وآخرون،  كما شارك في العديد من الأدوار السينمائية الأخرى.

Dr.Randa
Dr.Radwa