السبت 4 مايو 2024

«إخواتنا بيتقتلوا وأنا هروح أضحك الناس».. محمد سلام يكشف سبب اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض

محمد سلام

فن25-10-2023 | 11:25

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان محمد سلام عن اعتذاره بمشاركته في مسرحية بموسم الرياض الترفيهي، تضامنًا مع الأحداث الجارية في فلسطين، مع سقوط الآلاف من الضحايا والشهداء، جراء القصف المدمر. جاء ذلك بمشاركة الفنان محمد سلام متابعيه، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صباح اليوم، بإعلان يؤكد فيه اعتذاره عن المشاركة، في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض، المقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الجاري.

وأوضح أنه لا يستطيع أن يشارك فى أى عمل استعراضي، خلال هذه الأحداث الجارية فى فلسطين، وما ترتب عليها من استشهاد الأطفال والنساء والرجال نتيجة قصف عناصر القوات الإسرائيلية. وقام الفنان محمد سلام بنشر فيديو وعلق قائلاً:" إن شاء الله هسافر بكره الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي، والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا هنعرض إن شاء الله يوم 30 وهنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وأغني وأرقص وإخواتنا في فلسطين عمالين بيتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة.

ومن جانبه حيث أشاد الفنان حمزة العيلي أيضاً بموقف الفنان محمد سلام، بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية بموسم الرياض الترفيهي، تضامنًا مع الأحداث الجارية في فلسطين، ونشر الفنان حمزة العيلي منشورًا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك، مؤكداً فيه بموقف الفنان محمد سلام تجاه أهل غزة وما يحدث فيها الآن، قائلاً فيه: محمد سلام إنسان نقي صادق، أحبه وأحترمه صديقًا وفنانا، موقف حقيقي بمقام جهاد، لا لوم على أحد، ولكن هذا أقل ما يمكن فعله.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa