الثلاثاء 21 مايو 2024

«كاكا» في هذا النادي الموسم المقبل

15-10-2017 | 17:09

رحب  كارلوس أوجوستو باروس، رئيس نادي ساو باولو البرازيلي، بعودة نجم السامبا ريكاردو كاكا، إلى صفوفه عقب إعلانه نيته الرحيل عن صفوف الدوري الأمريكي خلال نهاية العام الجاري.


وأعلن ريكاردو كاكا، عن نيته للعودة مرة أخرى لموطنه البرازيل، لينهي رحلة احترافية ناجحة حول أوروبا وأمريكا. 


وأوضح «باروس»، فى تصريحات نشرتها وسائل إعلام محلية برازيلية، اليوم الأحد،:«إنه لاعب له علاقة كبيرة بتاريخ ساو باولو، وإذا كانت لديه الرغبة في ذلك، فسنفعل كل ما بوسعنا لتحقيقها».


وأضاف أن كاكا سيكون «مرحبا به دائما» في ساو باولو، لكنه لن يدخل في مفاوضات معه إلا بعد نهاية الموسم الحالي، الذي شارف على الانتهاء في البرازيل.


ولعب ريكاردو أزيكسون دوس سانتوس ليتى المعروف في كرة القدم العالمية باسم كاكا، في فرق الناشئين في نادي ساو باولو، الذى شارك معه في الفريق الأول عام 2001.


وانتقل إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي، إلى أن تعاقد معه عام 2009 ريال مدريد الذي دافع عن ألوان قميصه حتى عام 2013، ثم عاد إلى ميلان لمدة موسم واحد، وانتقل بعده إلى ساو باولو، ثم إلى الدوري الأمريكي مرتديا قميص أورلاندو سيتي منذ 2015.


وعلى الرغم من اختياره كأفضل لاعب في العالم عام 2007، إلا أن مسيرة اللاعب الكروية تأثرت بالإصابات المتكررة التي تعرض لها، والتي لم تمنعه من البقاء في الملاعب حتى بعد بلوغه 35 عاما.


يذكر أن كاكا قد صرح مسبقا عن عودته إلى ساو باولو في مقابلة مع راديو البرازيل: «من الصعب للغاية الحديث عن ذلك، لكن الاحتمال الكبير يتمثل في العودة إلى ساو باولو نظرا لتاريخي مع النادي».