الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

الساعة بـ400 جنيه.. سقوط 3 شبكات للمارسة الرذيلة بالجيزة

15-10-2017 | 18:09

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة من القبض على 3 شبكات دعارة بأماكن متفرقة في يوم واحد، وكشفت مصادر أن الشبكات الثلاثة حددت سعر الساعة بـ400 جنيه وأن الساقطات يتقاسمن حصيلة نشاطهن مع القوادين .
 

البيه البواب

ألقت مباحث آداب الجيزة القبض على 3 فتيات يمارسن الرذيلة وحارس عقار يعمل على تسهيل نشاطهن بمنطقة العجوزة .

وردت معلومات لضباط مكافحة الآداب بالجيزة تفيد بقيام فتاه 32 سنه باصطحاب النسوة الساقطات لإحدى الشقق المفروشة بمنطقة العجوزة لممارسة الرذيلة نظير حصولهن على مقابل مادي، وعقب تقنين الإجراءات والتأكد من صحة المعلومات تمت مداهمه الشقة وتم ضبط المتهمة وبصحبتها فتاتين وشابا وحارس العقار الذي يعمل معهن.

شقة الدقي

ألقت مباحث الأداب بالجيزة القبض علي شبكة دعارة تقودها ربة منزل تقوم بتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للأداب داخل شقة بالدقي .

وردت معلومات لضباط مكافحة الأداب بالجيزة بقيام ربة منزل 44 سنة المطلوب ضبطها وإحضارها في قضية دعارة باصطحاب النسوة الساقطات لشقة مفروشة بمنطقة الدقي نظير حصولهن علي مقابل مادي نظير ممارسة الرذيلة.

 

على الفور تم إعداد مأمورية مكبرة وبمداهمة المكان المتحري عنه وتم ضبط شاب 30 سنة وعامل 44 سنة المطلوب ضبطه وإحضاره في 5 قضايا ومصور 42 سنة، وربة منزل 40 سنة .

قواد الأهرام

وألقت مباحث الآداب بالجيزة القبض على سائق بتهمة تسهيل ممارسة  الأعمال المنافية للآداب داخل إحدى الفيللات بمنطقة حدائق الأهرام مقابل مبالغ  مالية.

وتبين من التحريات أن سائقا 42 سنة يصطحب النسوة الساقطات لفيلا بمنطقة حدائق الأهرام لممارسة الرذيلة نظير مقابل مادي وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط السائق  داخل الفيلا وبصحبته راغب متعه  وفتاتين وبمواجهتهما اعترفا باعتيادهما ممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز.