الجمعة 17 مايو 2024

اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين في «تبادل الزوجات وإقامة الحفلات الجنسية»

16-10-2017 | 09:24

ينظر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شبرا الخيمة، اليوم، جلسة تجديد حبس أعضاء شبكة لتبادل الزوجات والحفلات الجنسية على ذمة التحقيقات. 

ووردت معلومات إلى العقيد أحمد حشاد مدير التحريات بمباحث الآداب، بإنشاء المتهم "محمد. ح"، موظف بفندق شهير، صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبي تبادل الزوجات، حتى تفاعل معه المتهم "محمد. م"، ونشأت بينهما علاقة صداقة، انتهت بتبادل زوجتيهما في حفلات جنسية داخل شقة المتهم الأول بمنطقة شبرا.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، أن المتهمين كانا يقيمان حفلات جنس، وكان كل منهما يقيم علاقة جنسية مع زوجة الآخر في الشقة المذكورة.

وبتكثيف التحريات التي شارك فيها الرائد محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، تبين صحة المعلومات. 

وانتقلت قوة أمنية شارك فيها العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، وضباط مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، بعد استئذان النيابة العامة، وتم ضبط المتهمين في حالة تلبس، كل متهم يمارس الجنس مع زوجة الآخر.

واعترفت زوجتا المتهمَين بأن زوجيهما أجبراهما على تبادل الجنس معهما بسبب شعورهما بالملل من العلاقة الجنسية ورغبتهما في التغيير. 

وفي أثناء القبض على المتهمين تم ضبط عقاقير منع "الحمل"، وتم تحريز ملابسهم الداخلية وإحالتهم إلى النيابة التي قررت حبسهم.