الإثنين 10 يونيو 2024

هشام الشريف يكرم ٥ قيادات بالإدارة المحلية في بورسعيد

16-10-2017 | 14:29

كرم الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، قبل قليل، ٥ قيادات متميزين في الإدارة المحلية بمحافظة بورسعيد ومنحهم شهادات تقدير.

حضر التكريم عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب وقيادات وزارة التنمية المحلية، جاء ذلك على هامش زيارة الوزير اليوم إلى بورسعيد والإسماعيلية.

وأكد الدكتور هشام الشريف، أن التكريم جاء في إطار المسابقة الشهرية التي أعلنتها وزارة التنمية المحلية في كل محافظات مصر، والتي يقوم فيها المحافظون بترشيح أفضل ٣ رؤساء مدن وأفضل ٣ رؤساء قرى أو مديريات أو وحدات محلية.

وأشار الوزير إلى أن المسابقة تهدف إلى إبراز وتكريم من يعمل ويجد ويخلص لعمله وتحديداً من يتميز في الإنجاز والعطاء بالمحافظات في مجالات التنمية والإدارة والخدمات المحلية وحل مشاكل المواطنين في مناطق عملهم.

وكرم الوزير ٥ من قيادات الإدارة المحلية ببورسعيد وهم وفاء إبراهيم يعقوب، رئيس حي العرب، وعبد الحكيم أحمد القاضي، رئيس مدينة بورفؤاد ومنصور فوزي بكري، رئيس حي المناخ، وأيمن جمال الدين، المشرف على الإدارة العامة لشئون مكتب المحافظ، وفاطمة حسني إسماعيل، مدير إدارة التعاون الإنتاجي والصناعات.

    الاكثر قراءة