الأحد 22 سبتمبر 2024

بالفيديو .. الأمير هارى يداعب الأطفال في حفل جوائز  wellchild

17-10-2017 | 05:30

أمضى الأمير هارى مساء أمس مع الأطفال المرضى من المملكة المتحدة لحضور فاعليات جوائز wellchil    السنوية التي عقدت فى فندق رويال لانكستر.

 

وقبل بدء فعاليات الحفل أخذ الأمير يتحدث مع الأطفال المرضى الفائزين قبل الخروج إلى المسرح، وقد ألقى الأمير هاري ـ الراعى الملكي للجمعيات الخيرية ـ في وقت لاحق خطاباً خلال تقديم جوائز للأطفال الأكثر إلهاما.

 

وأخذ الأمير يداعب الأطفال المرضى، ويتحدث معهم، وسأله أحد الأطفال ويدعى مارنى إذا ما كان تذوق ما يعرف بكباب دونر، فرد عليه هارى لا، ولكن أصدقائى فعلوا، ثم سأله ماذا كان إفطاره اليوم، فرد الأمير لحم  خنزير مقدد ونقانق، كما ألتقى هارى مع إرين كروس، وهي فتاة صغيرة مصابة باللوكيميا، وكانت خجولة في بداية حديثها مع هاري، إلا أنها سرعان ماراحت تضحك وتمزح وقدمت له صورة مرسومة.

 

أما الطفل فيلفى غرين البالغ من العمر سبع سنوات هو صبي صغير يتغذى بأنبوب طبقاً لظروفه الصحية الصعبة، فكان يلعب بدمية منطاد، وأن الأمير هارى وعده بأنه سيحضر له غيرها إذا ما أصابها شىء.

 

وقالت والده فينلي، إن الأمير هاري لطيف حقاً ومتواضع، كان يجلس على الأرض ليتكلم مع الأطفال.

 

وخلال كلمته، أعرب الأمير عن سروره البالغ بلقاء الجميع، وقال إنه تم إنشاء هذه الجائزة لتسليط الضوء على شجاعة الأطفال وصمودهم في وجه المرض، ولتشجيع العزم والقوة لآل هؤلاء الأطفال المرضى.

 

حفل توزيع جزائز “WellChild” هو حفل لتكريم الأطفال أصحاب القصص الملهمة في التعامل مع الأمراض الخطيرة أو حالات الإعاقة وهو حفل سنوي يقام في كل عام في بريطانيا.