الأحد 23 يونيو 2024

الليلة.. الهلال يستدرج بيروزي للوصول لنهائي دوري أبطال آسيا

17-10-2017 | 10:42

يستدرج فريق الهلال السعودي، منافسه بيروزي الإيراني، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في لقاء إياب دور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، والتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي، في قمة كروية ممتعة.

واقترب الهلال من التأهل بعدما حقق فوزا كبيرا في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بالإمارات نظرا للظروف السياسية بين البلدين.

فيما يدخل بيروزي الإيراني المباراة بأمل ضعيف في تحقيق المفاجأة وقلب الطاولة على الفريق السعودي.

يعول الهلال في المباراة، على قوة دفاعه كونه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في البطولة حتى الآن، مما يزيد من صعوبة الفريق الإيراني، كما يقود السوري عمر خربين الناحية الهجومية للفريق، ثاني هدافي البطولة برصيد سبعة أهداف، فيما يغيب عن الهلال اللاعب نواف العابد للإصابة بينما حصل سلمان الفرج على إذن بالمشاركة بعد إصابته مؤخرا، ولكن قد يحتفظ مدرب الهلال به على مقاعد البدلاء.

والتقى الفريقان سابقا بدور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة، وحينها انتهت مبارتي الذهاب والإياب بالتعادل سلبياً مرة، وإيجابيناً بهدف لكل فريق مرة.

وعلى الجانب الآخر، يلتقي شنجهاي إيست مع أوراوا ريدز الياباني، في لقاء إياب نصف النهائي أيضا، وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.