الجمعة 10 مايو 2024

بالصور.. «والي» تفتتح بنك ناصر بالإسكندرية بعد تطويره

17-10-2017 | 13:19

افتتحت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، منذ قليل فرع بنك ناصر الاجتماعي بالمنشية، بعد الانتهاء من تطويره، حيث بلغت تكلفة التطوير ثلاثة ملايين وتسعمائة ألف جنيه، وتبلغ مساحة الفرع 763 مترًا على دورين، ويعمل البنك 17 موظفا، منهم 12 من الذكور و5 من الإناث.

وخلال زيارتها استمعت "والي"، إلى شكاوى عدد من العملاء الذين كانوا متواجدين أثناء زيارتها وجلست بجوارهم، ووجهت المسئولين بتنفيذ جميع مطالبهم، كما استوقفتها إحدى الفتيات من الإسكندرية أثناء الزيارة، وتدعى رانيا عبد الرحمن أحمد لمعرفة ما اذا كان بإمكانها الحصول على قرض إسكان، وردت الوزيرة عليها سوف يتم تغيير اللائحة التي بصددها توقف القروض للشباب.

وفى لفتة من الوزيرة طلبت من الفتاة العمل معهم في أحد قطاعات بنك ناصر، وطلبت من المسئول الحصول على بياناتها لإجراءات التوظيف.

وقالت الوزيرة أثناء افتتاح البنك إن فرع بنك ناصر الإسكندرية يصل عدد عملاء الفرع إلى 25400 ، منهم 6000 من أصحاب المعاشات، و950 من أصحاب المرتبات، و7300 من عملاء التمويلات.

الجدير بالذكر أن بنك ناصر يمتلك 93 فرعا، ومنتظر افتتاح فرع جديد أيضا بعد التطوير في المنيا هذا العام، وجار تطوير فروع جديدة لافتتاحها قبل نهاية العام الحالي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air