الثلاثاء 28 مايو 2024

مبادرة من مدير مصر للطيران في روما لتنشيط السياحة

17-10-2017 | 14:45

 عقد محمد ناصر، مدير مصر للطيران في إيطاليا، اجتماعًا مع الجالية المصرية، برئاسة المهندس عادل عامر، لتنشيط السياحة ودعم الشركة الوطنية عن طريق أبناء الجالية من خلال علاقاتهم بالشعب الإيطالي. 

وصرح رئيس الجالية أن هذه المبادرة تنبع من شخصيةٍ وطنية نشهد له بالكفاءة والأفكار البناءة التي لم نسمع عنها من قبل، وأكد أن مدير مصر للطيران بروما يعد نموذجًا يحتذى به، ومحبًا لبلده مصر في الخارج، ويظهر ذلك في مطالبته للجالية بوقوفوهم مع بلدهم حتى تعود السياحة لمعدلها الطبيعي من خلال الشركة الوطنية.

وفي تصريحٍ لإسلام السويسي، منسق حملة “كمل جميلك” بأوروبا وعضو الجالية، قال إنه يشيد بمبادرة مدير مصر للطيران في روما لتشجيع السياحة، وإننا بدورنا -من خلال الشارع الإيطالي- سوف نقوم بحملةٍ لترويج السياحة إلى مصر، والعمل جاهدين لتنظيم رحلات سياحية من روما إلى القاهرة.

وصرّح محمد ناصر، مدير مصر للطيران في إيطاليا، أنه قام بدعوة الجالية المصرية، برئاسة المهندس عادل عامر، لإطلاق حملة “من أجل مصر” في تنشيط السياحة ودعم الشركة الوطنية من خلال أبناء مصر الشرفاء في الخارج، وسوف ننطلق قريبًا ونقوم بالتنسيق مع الشخصيات الإيطالية التي تحظى بشعبيةٍ جارفة لمطالبتهم بالانضمام للمبادرة لتكون إيطالية مصرية، وخصوصًا مع رحلة العائلة المقدسة التي دعا إليها بابا الفاتيكان، ودرج اسم مصر فيها ليحج بها الأقباط لاستكمال الرحلة.

وأكد أن هذا حدث كبير لا بد أن نستعد له ونستغله لتنشيط السياحة المصرية، وأنه على استعداد لتنسيق رحلة أسبوعية من روما إلى الإسكندرية لتخفيف المعاناه عن أبنائنا في إيطاليا “مقيمي محافظات الوجه البحري”، وأنه سوف يقوم بعمل خصم لأبناء الجالية في شهور معينة لقضاء أجازتهم في مصر.

وأضاف أنه جاء إلى هنا لخدمة أبناء مصر في الخارج، وأن مكتبه مفتوح في أي وقت لأي مواطن مصري أو غير مصري، وفي النهاية، قدّمت الجالية شكرها لوزير الطيران، ورئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية، ومدير مصر للطيران في إيطاليا على جهودهم في خدمة أبناء مصر في الخارج.