السبت 4 مايو 2024

طارق قنديل: إنفانتينو وصف الأهلي بالعظيم

الاهلي

ملاعب الهلال26-10-2023 | 10:52

محمد نبيل

تحدث طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن إشادة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالنادي ووصفه بالعظيم.

وقال قنديل عبر قناة الأهلي: "سافرت إلى تنزانيا بصفتي رئيس بعثة الأهلي والصفة الثانية نيابة عن محمود الخطيب رئيس النادي في الاجتماع مع جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي".

وذكر قنديل "أثنى إنفانتينو على النادي الأهلي ووصفه بالفريق العظيم، وكان هناك إشادة وتقدير كامل للنادي ومكانته".

وأكد "مسؤول الشركة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي أشاد بمشاركة الأهلي وقال لي تحديدا تواجد الفريق هو من سينجح البطولة".

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي "الضغط وخوض مزيد من المباريات هو قدر فريق الأهلي الذي ينافس على كل البطولات ولكن أثق في قدرة اللاعبين وأنهم على قدر المسؤولية".

وأكد "لا يزال الإقبال مستمر للإشتراك في عضوية النادي الأهلي حتى بعد الزيادة التي أقرت عقب أول سبتمبر".

وأشار "الإقبال على عضويات النادي الأهلي يعكس قيمة النادي كمكان تربوي".

واتم طارق قنديل تصريحاته "قريبا سيكون هناك مزيد من الافتتاحات لمنشآت في فروع النادي الجديدة".


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي بطولة السوبر الأفريقي.


يخوض المارد الاحمر مرانا خفيفا صباح اليوم على ملعبه بإستاد التتش ثم يتجه الفريق إلى مطار القاهرة تمهيدا لبدء رحلة السفر لخوض المباراة المُرتقبة التي يتطلع فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تسهل من مهمة المارد الأحمر في مباراة العودة المقرر لها الرابعة من عصر يوم 1 نوفمبر المقبل بإستاد القاهرة بتوقيت القاهرة.
 
ويتدرب الأهلي اليوم بعدما حصل على راحة أمس ، الأربعاء، من التدريبات حيث قرر مارسيل كولر المدير الفني إراحة اللاعبين من التدريبات عقب مباراة سيمبا التنزاني التي أقيمت مساء الثلاثاء بإستاد القاهرة في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي وتعادل فيها الفريقين 1/1 ليتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة بعدما كان قد تعادل الفريقين بتنزانيا في لقاء الذهاب بهدفين لمثلهما.

Dr.Randa
Dr.Radwa