الإثنين 6 مايو 2024

مطعم يفرض 50 دولارًا غرامة عدم السيطرة على الأطفال (فيديو)

مطعم

الهلال لايت 26-10-2023 | 21:59

إيمان علي

طبّق مطعم أمريكي فكرة غريبة من نوعها من أجل تحقيق الهدوء لمرتاديه أثناء تناول الطعام، وهي الفكرة التي أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن مطعم  Toccoa Riversideلزبائنه أنه سيفرض رسومًا إضافية على الآباء الذين لا يستطيعون إبقاء أطفالهم تحت السيطرة.

وفي ملاحظة طبعها المطعم في قائمة الطعام، يمكن للزبائن ملاحظة أن "هناك رسوم إضافية على الآباء الذين لا يحسنون السيطرة على أطفالهم".

وعلى الرغم من أن الآباء لا يمكنهم التنبؤ بتصرف أطفالهم أثناء تناول العشاء بالخارج.. لكن هذا المطعم الموجود في أتلانتا، الولايات المتحدة، يعترف بكل فخر بأنه سيفرض رسومًا على الآباء بسبب سلوك أطفالهم السيئ، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وعبر أحد مستخدمي ريدت عن عدم رضاه عن تصرف المطعم، وتساءل قائلًا: "ما هو المقياس الذي يمكن اعتبار الشخص البالغ أبًا سيئًا على أساسه؟ لا توجد أسباب لفرض رسوم إضافية بسبب ذلك"، وعلّق شخص آخر بالقول: "يمكنكم فقط منع دخول الأطفال، يمكن أن يكون الأطفال مزعجين، لكن لا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم لأنهم أطفال".

ويبدو أن رواد المطعم توجهوا أيضًا إلى موقع تريب أدفايزر للتأكد أن الأمر جاد وليس مجرد تهديد فارغ، وقال أحد المستخدمين في مراجعته على الموقع: "جاء المالك وأخبرني أنه أضاف 50 دولارًا إلى فاتورتي بسبب سلوك أطفالي، لعب أطفالي على الكمبيوتر اللوحي حتى وصل الطعام، وتناولوا طعامهم وأخذتهم زوجتي إلى الخارج بينما انتظرت ودفعت الفاتورة.. أشعر بخيبة أمل من هذه التجربة".

وعلّق مستخدم آخر "إذا كان لديك أطفال، تجنب هذا المكان تمامًا بأي ثمن.. لقد أثار المالك ضجة أمام المطعم لأن أطفالنا كانوا يركضون في المكان.. قيل لنا أننا بحاجة إلى الذهاب إلى برغر كينغ وول مارت وأننا آباء سيئون، لديهم رسوم إضافية بقيمة 50 دولار تفرض بسبب "الأطفال السيئين".. كانت ممارسة تجارية سيئة، لن نعود أبدًا إلى هناك".

 

Egypt Air