الجمعة 3 مايو 2024

نجوم يدعمون محمد سلام في قرار اعتذاره عن «زواج اصطناعي» بسبب أحداث غزة

محمد سلام

فن26-10-2023 | 15:09

ياسمين محمد

مازال الفنان محمد سلام يتصدر التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الفيديو الذي نشره فجر أمس الأربعاء، يعتذر خلاله عن مشاركته في مسرحية «زواج اصطناعي»، وذلك لتعاطفه مع الأحداث في فلسطين، مبررا ذلك بأنه لا يمكن أن يقدم عملا كوميديا في ظل الأحداث الجارية، وتلقي تأييد ودعم كبير من النجوم عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حلا شيحة

نشرت حلا شيحة صورة لـ محمد سلام،عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها:«أؤيد محمد سلام في موقفه الإنساني النابغ من إحساس صادق دعمًا لما يحدث في غزة، وده أبسط ما يمكن تقديمه كموقف إنساني محترم».

صبري فواز

 

علق الفنان صبري فواز على فيديو محمد سلام عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وكتب:«محمد سلام من أنضف وأنقى الناس اللي ممكن تشوفهم في حياتك وكل الناس بتحبه».

حمزة العيلي 
وكتب حمزة العيلي: «محمد سلام إنسان نقي صادق أحبه وأحترمه، صديقًا وفنانا، موقف حقيقي بمقام جهاد، لا لوم على أحد، ولكن هذا أقل ما يمكن فعله».

فيدرا
كما دافعت الفنانة فيدرا عن موقف محمد سلام عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» قائلة: «عايزاكم تبقوا عارفين إن مصر والبلاد العربية شعوبها مليانة ناس زي محمد سلام، إحنا شرفاء،هو كسب كل حاجة علشان عمل بعقيدته، مخافش من حد، خاف من نفسه اللي هتلومه لو معملش، وطبعا خاف من ربه، سلام مفيش منه كتير».

حنان ترك

وعلقت حنان ترك على فيديو سلام، وكتبت: «لعلَّ من أبرك الأعمال التي تتقرب بها إلى الله يوم القيامة هذا الهَمّ الذي تحمله في صدرك تجاه إخوانك، الموالاة بالقلب ستجد أثرها يوم القيامة».

ياسمين علي

وكتبت ياسمين علي في السياق ذاته قائلة:«أنت بس قول الله الغني.. وشوف كرمه وفضله، أنت عملت اللي الطبيعي يتعمل من حد أصيل وصادق زيك، الله يكرمك الواحد مش عارف يقولك إيه، بس اللي أصله طيب بيظهر في الأوقات دي، ربنا يحميك ويكرم أصلك».

فيفي عبده

بينما الفنانة فيفي عبده علقت قائلة:«ربنا يرزقك وينصر أهلنا في فلسطين».

Dr.Randa
Dr.Radwa