الجمعة 17 مايو 2024

سيدة فى الـ88 من العمر بطلة الحملة الإعلانية الجديدة لعلامة تجارية شهيرة

سيدة

الهلال لايت 27-10-2023 | 18:42

ميادة عبد الناصر

استطاعت السيدة ماجي سميث صاحبة الـ88 عاما أن تصبح نجمة الحملة الإعلانية الجديدة لدار الأزياء Loewe.
وظهرت السيدة ماجي أمام جدار من الطوب مرتدية معطفًا كبيرًا من الفرو البني وتمسك بحقيبة Puzzle الأكثر مبيعًا من Loewe. وفي صورة أخرى، ترتدي فستانًا أبيض وأسود بتنورة واسعة، وفي صورة ثالثة ترتدي قميصًا تقليديًا من الحرير الأزرق عالي العنق.
وبإشراف المدير الإبداعي جوناثان أندرسون والمصور يورجن تيلر، لم تكن هناك أي محاولة لتنقيح الخطوط الموجودة على وجهها، ولا تجاعيد أصابع يديها الناتجة عن الشيخوخة ففي الواقع، عمرها – 88 عامًا وقد كان  رد فعل الجمهور رائع تجاهها وتم تصوير أربعة وجوه شابة أخرى أقل شهرة لنفس الحملة، لكنها لم تثير أي دعاية، في حين قوبل ظهور السيدة ماجي بصرخات الفرح على وسائل التواصل الاجتماعي.

كل هذا جزء من الاتجاه الحالي - استخدام الشيخوخة لإضافة عنصر جديد وغير متوقع إلى صور الموضة.
اختيار السيدة ماجي، وهي ممثلة ذات شهرة عالمية بفضل دورها فى البروفيسورة ماكجوناجال في فيلم هارى بوتر.

لكن الأمر لا يقتصر على لويفي فقط. في العام الماضي، كان هناك عدد لا يحصى من النساء الأكبر سناً ودور الأزياء، وهو اتجاه بدأته فيبي فيلو في عام 2015 عندما كانت في سيلين. استخدمت فيلو جوان ديديون البالغة من العمر 80 عامًا كنموذج في حملتها للنظارات الشمسية. لم تكن ديديون في وقتها كاتبة رائعة فحسب، بل كانت تعتبر امرأة أنيقة للغاية نادرًا ما تُرى بدون نظارتها الكبيرة، لذلك كان هناك منطق في مظهرها.

تبدو شارلوت رامبلينج، البالغة من العمر 77 عامًا، مثيرة أيضًا في حملة Massimo Dutti التي تم إطلاقها حديثًا. في حين أن الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبير، 70 عاماً، هي سفيرة العلامة التجارية الأنيقة لبالينكياغا، كما تم الإعلان عنها قبل بضعة أشهر.