الأحد 5 مايو 2024

هارى وميجان ماركل يعانون من الحياة في هوليوود بسبب الأمان والخصوصية

ميجان ماركل

الهلال لايت 29-10-2023 | 16:10

ميادة عبد الناصر

فى تقرير جديد أن ميجان ماركل تم نشره عن الكفاح من أجل البقاء في هوليوود، حيث تعتقد الخبيرة الملكية إميلي ناش أن كلاً من الأمير هاري وزوجته ميجان، يواجهان علاقة "حب و كراهية" مروعة إلى حد ما مع هوليوود ومتطلباتها.


وأشارت الخبيرة الملكية إلى أن حياة الزوجين في هوليوود مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بزواجهما، في حين هناك حاليًا شائعات تدور حولهما، تزعم أن الزوجين يبحثان عن منزل في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، حيث أن مسكنهم في المملكة المتحدة هو قاعدة منزلية ملكية أثناء زياراتهم ذهابًا وإيابًا، ومع ذلك، فإن الممتلكات المزعومة في الولايات المتحدة التي يتطلع إليها الثنائي، موجودة في ماليبو.

وأكد موقع TMZ : "أن المنزل الجديد الذى يسعون لامتلاكه قريب بما يكفي من هوليوود ليتمكنا من القيام بأعمال تجارية، ولكنها بعيدة بما يكفي عن هوليوود لمنحهم الأمان والخصوصية"، ومع ذلك، بعد فترة وجيزة من ظهور هذه الأخبار، تقدم متحدث باسم الزوجين وقال Page Six: "ليس هناك حقيقة حول انتقالهم إلى ماليبو أو في أي مكان آخر".

وعلى جانب آخر، أشارت تقارير إلى أنه سيتعين على ميجان ماركل الانتظار قبل إصدار مذكراتها التى يتوقع أن تثير الكثير من الجدل حول العائلة المالكة، حيث أكدت تقارير صحفية أن ميجان، دوقة ساسكس، تكتب سيرتها الذاتية، على خطى زوجها الأمير هاري، والتي لن تنشرها هذا العام أو العام المقبل