الجمعة 21 يونيو 2024

بكلمات مؤثرة.. ريم البارودي تتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته

ريم البارودي

فن30-10-2023 | 19:13

أحمد نيازى الشريف

عبرت الفنانة المصرية ريم البارودي، عن تضامنها ودعمها الكامل مع الشعب الفلسطيني وقضيته، نتيجة ما يحدث فى أهل غزة من قتل واستشهاد الأطفال والنساء وأيضاً الرجال والشيوخ، نتيجة قصف عناصر القوات الإسرائيلية.

جاء ذلك بعدما نشرت الفنانة ريم البارودي عبر حسابها الشخصي من خلال خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عن تضامنها مع القضية الفلسطينية.

وكتبت ريم البارودي خلال الاستورى قائلة: "نعوذ بالله من هذا العجز ونحن نرى إخواننا ولا نستطيع صرفاً ولا دفاعاً ولا وصولاً.. اللهم نشكو إليك ضعف قوتنا.. وقلة حيلتنا وهواننا على الناس.. انت رب المستضعفين وانت ربنا.. اللهم استر عوراتهم وآمن روعاتهم واحرسهم بعينك التي لا تنام و سخر لهم ملائكة السماء وجنود الأرض حسبنا الله ونعم الوكيل".

وفي السياق ذاته، حرص عدد كبير من نجوم الفن، على التطوع في الهلال الأحمر، سواء من خلال التبرع بالأموال أو الدماء، أو من خلال المشاركة في تحضير المساعدات لأهالي غزة، وذلك بسبب الدمار الشامل الذي يمرون به، أشقائنا بـ القطاع، منذ بدء حرب 7 أكتوبر من الشهر الجاري، الذي أصفر عن توجيه إسرائيل لعدة قصفات جوية ضد غزة، أدى إلى سقوط الالاف من الأبرياء والعزل.

الاكثر قراءة