السبت 4 مايو 2024

«بوابة عمارة».. تفاصيل دور زينة في أحدث أعمالها الدرامية

زينة

فن31-10-2023 | 10:09

أحمد نيازى الشريف

تجدد الفنانة المصرية زينة أعمالها الدرامية بمشاركتها فى عمل درامى جديد، والتي تجسد من خلاله شخصية بوابة عمارة خلال أحداث العمل، علي طريقة الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "البيه البواب"، بطولة أحمد زكي وصفية العمري وفؤاد المهندس ورجاء الجداوي وسيد زيان ومحمد رضا، والعمل من تأليف يوسف جوهر، ومن إخراج حسن إبراهيم.

وتشارك الفنانة زينة فى أجدد أعمالها السينمائية بفيلم "الإسكندرانى"، وتجسد زينة خلال أحداث الفيلم شخصية فتاة إسكندرانية ويطلق عليها اسم "قمر"، وهي صاحبة شخصية وتتميز بعدد من الصفات من بينها مكافحة وقوية، كما أنها معتمدة على نفسها وشخصية عنيدة وتساعد الشخص المظلوم.

فيلم "الإسكندرانى يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان أحمد العوضي، ومحمد رضوان، انتصار، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود الليثي، محمود حافظ، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج خالد يوسف. ومن ناحية اخري حرصت الفنانة زينة علي دعم ومساندة الهلال الأحمر لجمع التبرعات لتقديمها لأهالي غزة، بعدما تعرضوا لإنتهاكات من قبل القوات الإحتلال الصهيوني.

ونشرت الفنانة زينة صورة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام"، برفقة أولادها لتعلن من خلالها جمع تبرعات بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، "وعلقت زينة علي الصور قائلة: "أحلي حاجة حصلت في زيارتي إنهاردة لي جمعية الهلال الأحمر مش بس عز وزين كانوا معايه أحلي حاجة أننا اول ما وصلنا دخلت المعونة المصرية لقطاع غزة لإخواتنا في فلسطين".

Dr.Randa
Dr.Radwa