الجمعة 10 مايو 2024

للبنات.. 7 علامات تدل على أن هذا الرجل يحبك سرا

علامات حب الرجل

سيدتي1-11-2023 | 01:24

رقية محمد

في بعض الأحيان يظهر من الطرف الأخر مجموعة من السلوكيات تبدو وكأنها غير مهمة، ولكن مع قليل من التركيز تكتشفين أن هناك جاذبية ما تشدك إليه، ولكن كيف يمكنك معرفة إذا كان يحبك حقاً أم أن أفعاله ليست إلا مجاملة عابرة؟

وفي السطور التالية تعرفي علي مجموعة من العلامات التي تدل علي أن هذا الشخص يحبك سراً، على حد ما ذكره خبراء علم النفس من خلال موقع "idea pod "، وهي كالتالي:

- يبحث عن أرائك:

عندما يتعلق الأمر بالإعجاب فإن إحدى العلامات المميزة هي الرغبة في التواصل مع الشخص علي مستوي أعمق ، سواء كان ذلك من طريق الاهتمام بأرائك وأفكارك، أو طلب نصيحتك بشأن أمور الحياة، وذلك يغرض فهمك بشكل أفضل.

 - يتذكر أدق التفاصيل الخاصة بكِ:

تذكر التفاصيل الصغيرة لحياة شخص ما هي إلا علامة علي الاهتمام والإعجاب ، وإذا كان لدي شخص ما مشاعر تجاهك سراً سيكون لدية ذاكرة استثنائية عندما يتعلق الأمر بتاريخك الشخصي، وهذا دليل علي رغبته في الاقتراب منك بدرجة أكبر.

- يتصرف بطريقة مرحة معكِ:

عندما يكون هناك مغرم بكِ سراً فقد يظهر سلوكاً مرحاً عندما يكون بجوارك، ذلك للتعبير عن الانجذاب إليكِ.

- غالباً ما يقدم المجاملات:

المجاملات هي ملاحظات الحب في الحياة اليومية ، ويمكن أن تتضمن هذه المجاملات مظهرك أو ذكائك أو روحك مما يجعلك تشعرين بأنك الشخص الأفضل علي الإطلاق، فهي طريقة لإعلامك بأنه يقدرك علي ما أنتِ عليه .

- يبدأ في وضع الخطط:

إذا انجذب شخص ما إليكِ سراً فلن ينتظرك فقط لاتخاذ الخطوة الأولي، بل سيأخذ زمام المبادرة ويتواصل معك لكي يقترح خططاً أو نزهات أو أنشطة يمكنكما الاستمتاع بها معاً ، فإن حرص علي قضاء بعض الوقت معك، فهي علامة واضحة أنه يريدك حبيبة له.

يبدأ في إعطائك الهدايا :

تقديم الهدايا هو طريقة كلاسيكية للتعبير عن الإعجاب والمودة ، وعندما ينجذب شخصاً ما إليكِ سراً يبدأ في مفاجأتك برموز صغيرة للتعبير عن عاطفته ، فالهدايا هي تعبير ملموس عن مشاعره .

- الدخول في محادثات طويلة معكِ:

 المحادثات الطويلة هي حجر أساس العلاقة العاطفية العميقة ، وعندما ينجذب إليكِ شخص ما سراً سيبحث بنشاط عن فرص لإجراء محادثات فردية، ويمكن أن تغطي هذه المناقشات مجموعة واسعة من الموضوعات المختلفة عن الأحلام والأهداف الشخصية.

Dr.Radwa
Egypt Air