الأحد 28 ابريل 2024

للفتيات.. طريقة نومك تكشف عن شخصيتك

طريقة النوم

سيدتي2-11-2023 | 00:20

منة الله القاضي

لكل منا طريقته الخاصة في النوم، ودونها لا تغمض له عين،.. لكن هل تعلمين أن طريقة نومك قد تكشف الكثير من أسرارك الشخصية؟،.. هذا ما أثبتته الدراسات النفسية المختلفة..

وفي السطور التالية نقدم لكِ السمات الشخصية لكل فتاة من خلال طريقتها المفضلة في النوم، وفقاً لما أشار له خبراء لغة الجسد عبر موقع"jagranjosh"....

النوم على الظهر:

إذا كنتِ تنامين على ظهرك فأن طريقة نومك تخبرنا بأنكِ شخصية مركزة وصامتة وقوية، تفضلين تجنب الصراعات والابتعاد عن الضجة، تقولين الحقيقة وتكرهين الكذب ،تحبين النظام، ولديك قدرة فائقة على التوقعات المستقبلية لنفسك والآخرين أيضًا، وتحتفظين بأفكارك لنفسك، وتتفاعلين بسرعة كبيرة في أي موقف، ومتفائلة للغاية، ولديكِ رغبة في أن تعيشين الحياة على أكمل وجه، وتحبين أن تكونين مركز الاهتمام، وتتمتعين بشخصية قوية، فأنتِ عنيدة جدًا في تحقيق أهدافك الحياتية.

- النوم على وضعية الجنين:

إذا كنتِ تنامين منحنية كالطفل، فإن طريقة نومك تكشف  أنكِ تضعين مظهرًا خارجيًا قاسيًا في العالم ولكنكِ شخصية حساسة وخجولة من الداخل، وقد تكونين انطوائية جدًا، ولديكِ رغبة شديدة في أن تحظى بالحماية والرعاية والفهم. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الإبداعية مثل الكتابة والرسم والرقص والغناء والتدوين وما إلى ذلك والتي تمنحك منصة للتعبير عن نفسك ورغباتك الخفية. ويساعدك النوم في وضع الجنين أيضًا على الابتعاد عن جميع المشاكل التي قد تواجهينها في حياتك اليومية.

- النوم على البطن:

إذا كنتِ تنامين على بطنك فإن طريقة نومك تكشف أنكِ شخصية مرحة ومنفتحة، ولديكِ وضوح هائل بشأن ما تريده من الحياة، وتحبين أن تكونين مسيطرة على كل شيء، وتجدين صعوبة في التعامل مع النقد بشكل بناء، فأنتِ شخصية قوية الإرادة ومغامرة ومجازفة ومتفائلة للغاية.

 وتحبين دائمًا أن تنظرين إلى الجانب المشرق من أي محنه ، وتتصفين بالاندفاع، فضلاً عن قدرتك في إخفاء أي مشاعر سلبية.

- النوم على أحد الجانبين:

إذا كنتِ تنامين على جانبك، فإن طريقة نومك تخبرنا بأنكِ شخصية بسيطة واجتماعية، وتفضلين أن تكونين على طبيعتك الحقيقية مع مجموعتك المقربة، وأنتِ أيضًا واثقة قي ذاتك لكنك بطيئة في اتخاذ القرارات.

Dr.Randa
Dr.Radwa