الجمعة 10 مايو 2024

محافظ الدقهلية: نعمل على استكمال أعمال تنفيذ معارض دائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة

محافظ الدقهلية

محافظات2-11-2023 | 15:00

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار على ضرورة العمل الجاد لاستكمال أعمال تنفيذ معارض دائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة ؛ تخفيفا للعبء عن كاهل المواطنين بنطاق المحافظة ،وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.
ووجه المحافظ - خلال اجتماعه اليوم / الخميس/ مع عدد من رؤساء القطاعات التنفيذية والوحدات المحلية للمدن والأحياء ومديري الإدارات بالديوان العام- بتفعيل لجان المرور والتفتيش على كافة المنافذ والمحال العامة لضبط الأسعار تخفيفا للعبء عن المواطنين واتخاذ الاجراءات القانونية الحاسمة حيال المخالفات التي يتم ضبطها لردع المخالفين .

وأشار مختار إلى أن الاجتماع تناول متابعة ملفات العمل وانتظامه داخل القطاعات المختلفة ومتابعة تنفيذ المشروعات وايضا ملفات العمل بالادارات التنفيذية بديوان عام المحافظة بما يساهم في تقديم خدمات متميزة للمواطنين ، كما وجه بالمتابعة المستمرة لأعمال صيانة مشروعات التطوير والتجميل التي تم تنفيذها بنطاق أحياء شرق وغرب المنصورة والحرص التام علي ما تحقق من انجازه بهدف تحسين الصورة البصرية للمواطنين .

ووجه المحافظ بتكثيف أعمال النظافة وتحسين البيئة بنطاق مدينة المنصورة عاصمة المحافظة وأيضا التنسيق الكامل مع رؤساء الوحدات المحلية من خلال جهاز النظافة والتجميل لاستمرار تنفيذ الحملات المكبرة للنظافة كل في نطاقه.

كما أكد مختار علي ضرورة إعطاء دفعة قوية للعمل بالمشروعات الجاري تنفيذها وسرعه نهوها وفقا للبرامج الزمنية المقررة وضرورة العمل الجاد لتذليل كافة العقبات التي تعترض التنفيذ لبعض المشروعات بالتنسيق مع الجهات المعنية ، قائلا "إننا نعمل جميعا كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين والعمل علي حل كافة المشاكل التي تواجههم وعلى كل مسئول أن يؤدي عمله بما يرضي الله ".

Dr.Radwa
Egypt Air