الجمعة 3 مايو 2024

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وزد الليلة

اطقم التامين

الجريمة3-11-2023 | 11:38

شيماء صلاح

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وزد الليلة باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري «Nile» في لقاء يبحث فيه كلا الفريقين عن نتيجة جيدة تحسن موقفه في  جدول الترتيب.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم، وخلق أجواء آمنة للجميع.

ويلتقى فريقا الزمالك وزد في السابعة مساء اليوم الجمعة في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بينهما، خاصة أن الأبيض يحتل المركز  الخامس برصيد 8 نقاط وفوزه يعنى اقتحام المربع الذهبى، بينما يحجز  زد المركز الثالث برصيد 9 نقاط وانتصاره يمنحه احتلال الوصافة بالتساوى مع مودرن فيوتشر  وينتظر  نتيجة الأخير  أمام إنبى فى ذات الأسبوع.

ويبحث الزمالك عن الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام زد لتعويض الخسارة المفاجئة التى تعرض لها  فى  الجولة الماضية أمام إنبى، فضلاً  عن أن  اللاعبين يبحثون  عن مصالحة الجماهير، بعد تراجع النتائج  وعلمهم بأن نزيف النقاط  فى الفترة  المقبلة سيضعهم مجدداً فى مرمى نيران الانتقادات.

 

وطالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير  الفني  للفريق  الأول لكرة  القدم بنادى الزمالك، لاعبيه تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالمباراة ،محذرهم من التهاون أو الاستهتار  أمام مرمى فريق زد أو عدم استغلال الفرص بالشكل الأمثل أمام مرمى المنافس.

Dr.Randa
Dr.Radwa