الإثنين 13 مايو 2024

مفيش رجوع.. مشكلة جديدة تواجه مستخدمي تطبيق فيس بوك

فيسبوك

الهلال لايت 5-11-2023 | 18:14

ميادة عبد الناصر

ظهرت مشكلة جديدة واجهها مستخدمى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عقب التحديث الأخيرله وتتلخص فى توقف زر الرجوع عن الاستجابة والذى يتسبب أيضًا في تعطل شريط التنقل للمستخدمين ولا يوجد حل لهذه المشكلة حتى وذلك وفقا لتقرير نشر فى موقع thenaturehero.

وقد اشتكى عدد من مستخدمي تطبيق فيس بوك من مشكلة تتعلق بزر "الرجوع" على المنصة، حيث يواجه المستخدمون مشكلة تتعلق بعدم قدرتهم على العودة إلى الصفحة الرئيسية عند الدخول إلى أي منشور أو صفحة خاصة مستخدم آخر.

وقد لجأ العديد من مستخدمي فيس بوك لكتابة منشورات تتساءل عن وجود هذه المشكلة، وما هي كيفية حلها، فيما لم يصدر فيس بوك أي بيان حول هذه المشكلة أو كيفية حلها، ولكن فيما يبدو أنها مشكلة فنية من قبل فيس بوك.

بحسب التقرير فإن السبب الرئيسي لعدم عمل زر الرجوع لفيسبوك هو عدم التوافق بين تطبيق فيسبوك ونظام أندرويد، حيث يؤدي هذا إلى تعطل زر الرجوع وشريط التنقل بالجهاز أثناء استخدام التطبيق، وبالمثل، فإن السبب الرئيسي لهذه المشكلة على فيسبوك يرجع إلى التحديث الأخير لفيسبوك.

وفى الوقت الحالى  لا توجد إصلاحات يمكن للمستخدمين تجربتها بأنفسهم لإصلاح زر الرجوع الذي لا يعمل على فيسبوك، لكن الشيء الوحيد الذي يمكن للمستخدمين فعله حاليًا هو انتظار تحديث البنية الجديد من فيس بوك.

Dr.Radwa
Egypt Air