الأحد 5 مايو 2024

رغم اختطاف والده.. كلوب يكشف سبب تواجد لويس دياز بمباراة ليفربول ولوتون تاون

لويس دياز

ملاعب الهلال5-11-2023 | 18:57

محمد نبيل

كشف مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، السبب وراء تواجد الكولومبي لويس دياز على دكة البدلاء في مباراة اليوم أمام لوتون تاون، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.


وأعلن يورجن كلوب تشكيل ليفربول لموجهة لوتون تاون، حيث تواجد لويس دياز على دكة البدلاء، بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين للفريق.

 

وجاء غياب لويس دياز إثر اختطاف والديه في كولومبيا، مطلع الأسبوع الماضي، قبل إطلاق سراح والدته دون والده، الذي لا يزال مصيره غامضًا حتى الآن.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لا يزال الأمر عاطفيًا جدًا لكن لويس دياز قرر قبل ثلاثة أيام أنه يريد تجربة التدريب مرة أخرى".

وأضاف: "لقد قلت من قبل، ملعب التدريب، ملعب كرة القدم هو المكان الآمن للأولاد، يمكنه التصرف بشكل طبيعي، يمكنه أن ينسى ما حدث على الأقل لبضع دقائق، ولكن كل المؤشرات التي حصل عليها (في إطار قضية والده) إيجابية للغاية".

وواصل: "المفاوضات مستمرة لكنها لا تزال إيجابية، ولهذا السبب أراد (دياز) أن يكون جزءًا من الفريق ويمكنه المشاركة أيضًا".

وأردف: "من وجهة النظر هذه ليس لدي أي مشكلة ولكن لا أحد يستطيع أن يتخيل ماهية الشعور تجاه شيء مثل هذا، في ملعب التدريب كان بخير ولهذا السبب هو هنا".

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن التشكيل الذي سيخوض مواجهة لوتون تاون في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل ريدز كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: توماس سوبوسلاي - أليكسيس ماك أليستر - ريان جرافنبيرش.

خط الهجوم: داروين نونييز - ديوجو جوتا - محمد صلاح.