الجمعة 3 مايو 2024

أمين اللجنة البارالمبية يوجه رسالة للاعبي منتخب رفع الأثقال

عماد رمضان

ملاعب الهلال6-11-2023 | 14:04

وجه عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، الشكر والتقدير للاعبي المنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي بعد جهدهم المبذول والنتائج الجيدة التي تم تحقيقها في منافسات بطولة كأس العالم التي أقيمت في مصر على مدار الثلاثة أيام الماضية.

وقام أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، بتقديم الشكر والتقدير لجميع القائمين على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر على رأسهم الدكتور مصطفى هدهود مدير الصالة.

كما قدم عماد رمضان الشكر لجميع أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة بعد تنظيمها على أعلى مستوى بقيادة الدكتور شعبان الخطيب عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية ، مؤكدًا على أن جميع الوفود التي شاركت أشادت باستضافة مصر للبطولة وتنظيمها على مستوى مميز وإزالة كافة العقبات.

وحقق المنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي 26 ميدالية متنوعة بواقع 11 ميدالية ذهبية و 11 ميدالية فضية و 4 ميداليات برونزية، بالإضافة إلى حصد 6 ميداليات متنوعة في منافسات الفرق والمختلط والميكس. وشارك في منافسات البطولة 70 لاعب ولاعبة يمثلون 12 دولة وهم: “إيطاليا، الجزائر، غانا، جورجيا، ناميبيا، مولدوفا، استونيا، المجر، مالاوى، غينيا، كينيا، مصر“.

Dr.Randa
Dr.Radwa