الأربعاء 22 مايو 2024

بعد تبرعه لإهالي فلسطين.. باسم سمرة يثير الجدل على السوشيال ميديا

باسم سمرة

فن6-11-2023 | 17:10

ياسمين محمد

أثار الفنان باسم سمرة، حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي وهو يتبرع بمبلغ مالي لصندوق الهلال الأحمر لدعم أهالي فلسطين، وذلك من داخل لوكيشن فيلمه الجديد "كتف قانوني".


وظهر باسم سمرة في فيديو نشرته الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:"يا ريت في حاجه بأدينا نقدر نعملها لاهلنا في فلسطين ، واتمني من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل اهلنا التبرع لاهل فلسطين ، اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد لاهلنا في فلسطين ، لا وقت للحزن والشعارات للاسف لن تفيد اهلنا في فلسطين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وتابعت:" السياسه والحلول السياسيه لاهلها ولكن مجرد محاوله للمساعده حتي ولو بعلبه لبن او دواء ينقذ طفل وفخوره ببلدي بالرغم من الوعكه الاقتصاديه التي نمر بها الا ان 90/ من التبرعات من مصر وتحيا مصر ، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار ، ولكن للاسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين ، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم".

ويشارك في فيلم كتف قانوني إلى جانب هالة صدقي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أحمد رمزي وهشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.