الأربعاء 1 مايو 2024

4 أبراج تتقن الانتقام.. أشرسهم العقرب

عجلة الأبراج

سيدتي7-11-2023 | 00:14

رغم أن التسامح من الصفات التي تساعد صاحبها على التخلص من أفات المشاعر، إلا أن تلك السمة ليس في مقدور الجميع التحلي بها.. فهناك بعض الأبراج لا يستطيع أصحابها النوم إلا لو انتقموا من الشخص الذي ظلمهم أو تلاعب بمشاعرهم..

وفي السطور التالية نستعرض أكثر الأبراج المشهورة بقدرتها الفائقة على الانتقام على حد ما يؤكده خبراء علم الفلك وهم كالتالي:

- برج العقرب: من أكثر الأبراج التي يصعب التعامل معها، فأصحابها لا يتسامحون على أي هفوة في حقهم . ولا يكتفوا بالرد فحسب بل يقضون المتبقي من أعمارهم في التخطيط لانتقام لا ينتهي من أعدائهم حتى أنهم يجدون سعادة غامرة في تعاسة من ظلموهم.. لذا يطلق عليهم ملوك الانتقام.

برج الثور: لا يمكن لبرج الثور أن ينسى الخيانة أو الأذية، فعند تعرض مشاعره للتلاعب، يصاب بأزمة نفسية حادة تدفعه للتخطيط المحكم حتى ينتقم من الشخص الذي ظلمه.

برج الجدي: قد يبدو الجدي صابر على الظلم والأذية، حتى أن البعض يظنه نسي ما حدث، بينما هو في حالة حزن كامن لا يتخلص منها إلا برد مماثل لمن سبق وأذاه.

برج الأسد: عادة ما يعتز الأسد بذاته وكبريائه، لذا لا يتسامح مع من يجرح مشاعره، فيظل في حالة غضب حتى يثأر لكرامته وينتقم على مرأى ومسمع كل من حوله.. وهنا فقط يشعر باستعادة قوته.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa