الإثنين 13 مايو 2024

جمال العدل يكشف أسباب خلافه مع محمد هنيدي في «حبر سري»

جمال العدل

فن7-11-2023 | 12:30

أحمد نيازى الشريف

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم المنتج جمال العدل فى حلقة الخميس الموافق 9 نوفمبر، خلال برنامج "حبر سرى" وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويكشف المنتج جمال العدل خلال الحلقة، تفاصيل أزمته مع النجم محمد هنيدي بسبب مسلسل أرض النفاق، كما يوضح موقفه من أزمة إعلان الحدود الدنيا والعليا لأجور الفنانين، كما يوضح حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل، وعودتها للفن مرة أخرى.

كما يتحدث الدكتور جمال العدل أيضاً عن تجربة التعاون مع الفنانة نيلى كريم، وأيضاً الفنان محمد رمضان، في فيلم "ع الزيرو"، وكما يوضح السبب فى عدم تحقيق الفيلم لإيرادات من وجهة نظره.

جدير بالذكر أن برنامج "حبر سري" يذاع يومي الخميس والجمعة الساعة العاشرة مساءً على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم وإخراج ميلاد أبي رعد.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال جمال العدل في السينما فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، ونيلى كريم، ضمن قائمة الأفلام المعروضة فى الموسم الصيفى 2023.

فيلم "ع الزيرو"، يضم عدد كبير من نجوم الفن منهم: الفنان محمد رمضان، ونيللي كريم، وشريف دسوقي، وشريف سلامة، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وخالد أنور، والطفل منذ مهران، وإسلام إبراهيم، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات فوكس.

وتدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول "حمزة" الملقب "بدراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

Dr.Radwa
Egypt Air