الخميس 16 مايو 2024

نور النبوى: «كتبت سيناريوهات علشان أستمتع واعبر عن نفسي»

نور النبوى

فن8-11-2023 | 11:15

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان الشاب نور النبوى عن كتابته للسيناريو بأنه لا يمارس مؤلفاته لتحويلها إلى أعمال تعرض على الشاشة.

وقال النبوى خلال لقائه على قناة Gossips عبر موقع يوتيوب:"كتبت سيناريوهات أفلام قصيرة علشان أستمتع وأعبر عن نفسي، وأطور فكرة أو قصة في دماغي، وممكن تشوف النور في وقتها".

وأشار نور النبوى خلال لقائه عن شريكة حياته المستقبلية، قائلاً:" أتمنى أن تتميز بالحنية، مضيفاً رأيه بأن الزواج علاقة جميلة، ومسؤولية وتناغم وأيضاً متعة. وبعد سؤاله على أكثر فنان الذى يلهمه بعد والده خالد النبوى قائلاً:" الفنان رأفت الميهي، ويلهمني بفيلم معين هو الأفوكاتو لعادل إمام ويسرا".

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان نور النبوى فيلم "الحريفة" ويشارك في بطولته مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

فيلم "الحريفة" تدور أحداثه حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.