الجمعة 17 مايو 2024

فيديو| المنزل المتنقل الأكثر فخامة في العالم بسعر 1.6 مليون دولار

شاهد.. المنزل المتنقل الأكثر فخامة في العالم بسعر 1.6 مليون دولار

الهلال لايت 9-11-2023 | 16:21

إيمان علي

كشفت شركة "بيرفورمنس إس"، الألمانية الرائدة في مجال البيوت المتنقلة، عن المنزل المتنقل الذي يعتبر الأفخم في العالم، والذي وصل سعره إلى 1.6 مليون دولار أمريكي، بسبب مساحته الكبيرة التي تتسع لسيارة بأكملها أسفل المقصورة بإمكانيات هيدروليكية فائقة.

ويحتوي البيت المتنقل أيضًا على نظام استريو “بيرميستر” المتطور، الذي تبلغ قيمته حوالي 300 ألف دولار، وعلاوة على ذلك، يفخر المنزل بمساحة داخلية قابلة للاستخدام تبلغ 115 مترًا، والتي تفوق مساحات معظم الكرفانات الموجودة في الأسواق حاليًا.

يضم الكرافان مطبخًا كامل الحجم، يشبه إلى حد كبير المطابخ في المنازل التقليدية، ويحتوي على كل الأجهزة التي قد تحتاجها، بما في ذلك غسالة الأطباق، كما توجد منطقة جلوس مع طاولة طعام، وتلفزيون بمحرك يمكن أن يتم إخفاؤه خلف الجدار، عندما لا يكون قيد الاستخدام، واثنين من النوافذ الكبيرة ذات المظلات. وتتوفر أيضًا مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية.

وبجوار منطقة المعيشة، يوجد حمام واسع به مرحاض، ودش مزود بأحواض كبيرة ومرآة. ويمكن للمركبة استيعاب ما يصل إلى 800 لتر من المياه العذبة، و600 لتر من مياه الخزان، و300 لتر أخرى لخزان المرحاض.

في الجزء الخلفي، توجد منطقة النوم الرئيسية التي تحتوي على سرير مزدوج، والمزيد من النوافذ، ومساحة تخزين رائعة. هناك أيضًا مساحة خاصة للعمل، وفق ما أوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية.