السبت 11 مايو 2024

بحضور 50 إعلاميًا.. «الاستعلامات» تنظم برنامجًا تدريبيًا عن إدارة التغيير

هيئة الاستعلامات

أخبار9-11-2023 | 15:00

نظم قطاع المعلومات بالهيئة العامة للاستعلامات، برنامجا تدريبا خاصا للإعلاميين العاملين داخل إدارات القطاع، حول اعداد الكوادر الإدارية وتأهيلها لتولى المسئولية الإعلامية والإدارية المتعددة والمختلفة، تحت عنوان “إدارة التغيير”.

وتواصلت محاضرات البرنامج، الذى تم بتوجيهات من الدكتور أحمد أبو زايد رئيس قطاع المعلومات بالهيئة، على مدار تسعة أسابيع، كما ضم أكثر من 50 إعلاميا، مابين بين محرر ومترجم ومراجع لغوي ومديري عموم ومديري إدارات داخل القطاع.

وحاضر في البرنامج، قيادات الإدارات المركزية بالقطاع، وهو ما كان له الأثر الإيجابي في التفاعل بين المحاضرين والمتلقين، إذ حاضر كل من، المستشار صالح رضوان رئيس الإدارة المركزية للمعلومات وشبكة الإنترنت، والمستشار أحمد صلاح رئيس الإدارة المركزية للتحرير والترجمة والنشرات، والمستشار أمجد فتحي رئيس الإدارة المركزية للدراسات والصورة الإعلامية، والمستشار صبحي عبد البصير مستشار رئيس قطاع المعلومات، ومدير عام الإنترنت.

وتضمن البرنامج كيفية إدارة التغيير الإداري وتحسين أساليب وجودة العمل الإعلامي، واستنهاض الهمم من اجل بذل المزيد من العمل المكثف بما يواكب تقنيات العصر، في سبيل الارتقاء بمنظومة العمل الإعلامي الحكومي، وسبل مواجهة التحديات المختلفة التى تحيط به.

وفى نهاية البرنامج، أثني الدكتور أحمد أبو زايد رئيس قطاع المعلومات على التفاعل البناء بين المحاضرين وزملائهم، وهو ما كان له التأثير العميق في استيعاب البرنامج وتحقيق الهدف المرجو منه.

Dr.Radwa
Egypt Air