الإثنين 6 مايو 2024

«طظ في بيومي فؤاد عادي».. خالد سرحان يعلق على هجوم الجمهور على بيومي فؤاد

خالد سرحان

فن9-11-2023 | 20:13

ياسمين محمد

عبر الفنان خالد سرحان عن استيائه الشديد بسبب الهجوم الذي يتعرض له الفنان بيومي فؤاد، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تصريحاته ضد محمد سلام  في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي، التي عرضت في السعودية. 

وكتب خالد سرحان منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"أنا للعلم بالنسبة ليّ طظ في بيومي فؤاد عادي، بس بصراحة كفاية شتيمة فيه بقى.. هو ما كفرش وعبد الإله.. بس الرحمة يا مؤمنين".

وتصدر بيومي فؤاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتقادات الجمهور له بسبب حديثه في نهاية مسرحية "زواج مصطنع"، وانتقاده لموقف الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عنه، وحل محله نجم مسرح مصر محمد أنور.

 قال بيومي فؤاد بعد عرض المسرحية:"أنا وكل زملائي نحبكم وسنظل نحترمكم بقية حياتنا، إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك، لو الموضوع كده يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا، تحياتي لحضراتكم أنا آسف".

كما تفاجأ الجمهور خلال الساعات الماضية، بإغلاق الصحفة الرسمية بيومي فؤاد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لمنع تلقيه كلمات جارحة أو انتقادات كبيرة، بالإضافة إلى زيادة تفاعلات أغضبني على منشوراته.

 

Dr.Randa
Egypt Air