الخميس 16 مايو 2024

للنساء.. 5 نصائح تجعل شريك الحياة مغرم بك

نصائح تجعل شريك الحياة مغرم بك

سيدتي10-11-2023 | 13:14

فاطمة الحسيني

ترتكب بعض النساء العديد من التصرفات والأخطاء، التي تجعل شريك الحياة لا يهتم بها ويتجاهل حبها، بل وتقل قيمتها لديه، ولذلك نقدم في السطور التالية أهم النصائح التي عليكي إتباعها كي تجعلي زوجك مغرم بك، وفقاً لما نشر على موقع "wiki how"...

  • فكري في الأمور من وجهة نظره، حيث أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأمر يبدو وكأنه يتجاهلك ولكنه في الحقيقة لا يتعمد ذلك، وحاولي أن تأخذي الأمور ببساطة في التعامل معه بدون توقعات كبيرة.
  • يجب ترك مشاعر الحزن والغضب التي تتملكك لأن ذلك سيقلل من جاذبيتك، وعليكي أن تكوني مبتسمة وسعيدة خلال يومك ، لأنه للنهخه إذا شعر بأنك سعيدة معه، سيبذل ما في وسعه للحفاظ علي ذلك.
  • يجب ان تقولي لشريك حياتك جمل الامتنان بشكل مستمر، واخبريه بمدى تقديرك لحبه واهتمامه والتزاماته تجاهك، و ابحثي دائمًا عن مصلحته في الأمور وكوني حنونة وقديرة في تعاملك معه، و ابتعدي عن الحياة الروتينية والتكرار.
  • تواصلي معه وتكلمي معه في ما يثير شغفه، ربما تكون الرياضة أو سباق السيارات أو غير ذلك، وتكلمي معه عما يحبه ويهتم به، حيث أن كل رجل له اهتمامات خاصة، واطلبي منه شرح ما يهواه وكيف أن ذلك الأمر جذب اهتمامه من البداية، ولا تقاطعي استرساله في الحديث، خاصة عندما يكون متحمسًا لأمر ما.
  • ابذلي مجهودًا للخروج معه في لقاء عاطفي، وارتدي أفضل ثياب وصففي شعرك بالطريقة التي يحبها و ابتسمي طوال الوقت، وحاولي التركيز علي الأمور الجيدة بينكما، ودعيه يتواصل معك واسأليه أسئلة لاستمرار الكلام،  ويجب أن تقفي بجواره بشجاعة، مهما كانت الظروف التي يمر بها.