السبت 27 ابريل 2024

رئيس البنك الزراعي: الرئيس السيسي وجه بتقديم كل أوجه الدعم للُمزارعين

جانب من الافتتاح

أخبار11-11-2023 | 15:21

دار الهلال

أكد رئيس البنك الزراعي علاء فاروق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتقديم كافة أوجه الدعم للمُزارعين ودعم الزراعة لزيادة الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطني لأن الزراعة هي أحد أهم أعمدة الاقتصاد في مصر.

جاء ذلك خلال افتتاح، علاء فاروق، اليوم السبت، يرافقه محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، فرع البنك الزراعي بقرية بميت غراب التابعة لمركز السنبلاوين بحضور سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي، وعبد الحميد الشابوري رئيس منطقة شرق الدلتا، وعدد من قيادات البنك ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة والسنبلاوين، أحمد عبدالعظيم.

ومن جانبه، قال مختار، في بيان صحفي صدر عن المحافظة، إن الهدف من إنشاء فروع جديدة للبنك الزراعي هو تأدية الخدمات المصرفية لجميع أهالينا المزارعين في القري لتشجيعهم على زيادة الإنتاج وزراعة محاصيل استراتيجية جديدة، مشيداً بالفرع الجديد الذي تم إنشاءه وفق أعلى المواصفات لتقديم كافة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يحتاجها أبناء محافظة الدقهلية وخاصة قرية ميت غراب وتوابعها من القرى المحيطة.

وثمن "مختار" دور البنك الزراعي المصري بسبب كل ما يقدمه من خدمات للمزارعين من قروض ميسرة لتشجيع وزيادة معدل الإنتاج ودعم مستلزمات الزراعة.

يذكر أن فرع البنك الزراعي بميت غراب يعد أحدث فروع البنك الزراعي المصري التي تم افتتاحها مؤخرا في إطار سعي البنك لتأكيد انتشاره في كافة مدن وقرى الجمهورية من خلال إنشاء فروع جديدة وإعادة افتتاح الفروع التي انتهي من تطويرها وفقا لخطة البنك لتطوير شبكة فروعه، بهدف إتاحة خدماته المصرفية والتمويلية بأعلى معايير الجودة المصرفية لتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم وفئاتهم لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa