الأحد 12 مايو 2024

محافظ الجيزة: إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالبدرشين ومنشأة القناطر

إزالة التعديات

أخبار11-11-2023 | 16:22

دار الهلال

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد، ضرورة الإزالة الفورية لكافة أشكال التعديات في المهد والتصدي بكل حزم واتخاذ الاجراءات القانونية وتفعيل مواد القانون في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية حيال أي تعديات على الأراضي الزراعية، وذلك في إطار مواصة المحافظة حملاتها المكبرة لمواجهة كافة أشكال التعديات والبناء المخالف على الأراضي الزراعية.

وتابع راشد جهود الحملات التي شهدتها مراكز ومدن البدرشين ومنشأة القناطر لمواجهة كافة أشكال التعديات والبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأهمية التعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأسفرت جهود مركز ومدينة البدرشين على مدار 3 أيام عن إزالة 12 حالة متغيرات وتعديات على الأراضي الزراعية بمساحة 5160م2 بقرى أبوصير وسقارة والعزيزية والشوبك ونزلة الشوبك والشنباب ولتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكما أسفرت جهود مركز ومدينة منشأة القناطر عن إزالة 6 حالات مخالفة على مساحة 1440م منها 3 حالات بناحية بني سلامة عبارة عن حوائط سور بالطوب والأسمنت على مساحة كلية 490 م ، وإزالة غرف ومنشآت بالطوب واللأسمنت على مساحة 60 م بالمنصورية، وفي نطاق الوحدة المحلية ببهرمس تم إزالة قاعة لأفراح مخالفة على مساحة 800 م ، وإزالة غرفة وسور بالطوب والأسمنت على مساحة 90 م.

Dr.Radwa
Egypt Air