الثلاثاء 30 ابريل 2024

ملتصقة أم منفصلة.. شكل حواجبك يكشف أسرار شخصيتك

شكل الحواجب

سيدتي12-11-2023 | 09:03

منة الله القاضي

تحرص كثير من الفتيات على اتباع أحدث صيحات الموضة في رسم حواجبهن،.. دون أن يدركن ما يحمله شكل الحاجبين من أسرار قد تكشف عن شخصية صاحبتها، هذا ما أكدته نتائج عدة دراسات مرتبطة بلغة الجسد.

وفي السطور التالية نقدم لكِ أبرز السمات الشخصية لكل فتاة من خلال شكل حاجبيها، وفقاً لما ذكره خبراء لغة الجسد عبر موقع"jagranjosh"،.. وإليكِ التفاصيل

1 – سمات شخصية ذات الحواجب المنفصلة:

تكشف الحواجب المنفصلة أن لديكِ طبيعة محبة ورحيمة ، وقد يؤدي تعاطفك العميق أحيانًا إلى الإفراط في التفكير والقلق بشكل مفرط ، فإنك تتواصلي بشكل عام بطريقة مباشرة ، ومع ذلك قد تكونين عرضة للتأثيرات الخارجية ، مما يجعلك حائرة في المواقف وتتخذين قرارات متهورة بناءً على عواطفك، بالرغم من هذا فأنتِ مستمعة ممتازة وصديقة مقربة.

٢- سمات شخصية ذات الحواجب الملتصقة:

تكشف الحواجب الملتصقة بأنِ لديكِ تجاهلًا للتوقعات المجتمعية. أنتِ تحتضنين شخصيتك بكل إخلاص، وتمتلكين شكل حاجب فريد من نوعه يعكس روحك الفريدة. أنتِ شخصية جذاب ورائعة، ولديكِ خيال حي وعقل إبداعي لا يعرف حدودًا. على الرغم من أنكِ قد لا تنجذبين إلى الأنشطة الفنية التقليدية، إلا أنكِ تجدي دائمًا طرقًا للتعبير عن نفسك بشكل أصيل. تعتبر أحلام اليقظة والانغماس في الأنشطة التي تسمح لعقلك بالتجول بحرية من وسائل التسلية الشائعة بالنسبة لكِ.

Dr.Randa
Dr.Radwa