الأحد 28 ابريل 2024

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل عثمان محمد علي

عثمان محمد علي

فن13-11-2023 | 11:33

ياسمين محمد

حالة من الحزن سيطرن على الوسط الفني، وذلك بعد إعلان خبر وفاة الفنان عثمان محمد علي، أمس عن عمر يناهز 88 عاما، بعد صراع مع المرض، حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء له من خلال حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نعت الفنانة نهال عنبر الفنان عثمان محمد علي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلة:"انتقل الي رحمة الله الفنان الكبيرعثمان محمد علي،والد الزميلة الفنانة سلوي عثمان .عن عمر 88 عام،بعد صراع مع المرض .أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

وحرصت الفنانة سوسن بدر على نعي عثمان محمد علي عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، قائلة:"خالص العزاء في وفاة الفنان عثمان محمد علي والد الفنانة سلوى عثمان".

ونعي أيضا حماده هلال عثمان محمد علي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلا:"الله يرحمك ياراجل ياطيب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

كما حرصت وفاء عامر على نعي الفنان الراحل عبر إنستجرام، فشاركت صورة وعلقت قائلة:"خالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله عثمان محمد علي والد الفنانة سلوى عثمان".
ونشرت داليا مصطفي، صورة للفنان الراحل عثمان محمد علي، وعلقت عليها قائلة:"ربنا يرحمك ويغفر لك يارب.. ممكن تدعوله بالرحمة".

Dr.Randa
Dr.Radwa