الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ الغربية يبحث مع وفد جمعية رجال الأعمال الأفارقة وسفراء إفريقيين التعاون المشترك

جانب من اللقاء

محافظات14-11-2023 | 21:05

 بحث محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، مع وفد رفيع المستوى من جمعية رجال الأعمال الأفارقة وعدد من السفراء الأفارقة سبل التعاون المشترك بين المحافظة ومختلف دول القارة.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الغربية اليوم الثلاثاء للوفد بشركة مصر للغزل والنسيج، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج المهندس أحمد شاكر وعضو مجلس النواب النائب محمود الشامي في إطار تعزيز سبل التعاون بين المحافظة ومختلف الدول بما يساهم في إقامة المشروعات التنموية والخدمية المتنوعة التي تدعم خطة التنمية في المحافظة وتأتي الزيارة في سياق تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المحافظة ودول أفريقيا، وتمثل خطوة إستراتيجية للتعاون بين دول القارة والفرص الاقتصادية الواعدة التي تقدمها لدعم وتنمية التبادل التجاري .

وأعرب المحافظ عن ترحيبه بالوفد، مشيرا إلى أن الهدف من زيارة الوفد الأفريقي للمحافظة اليوم جذب استثمارات أجنبية للسوق المصرية ومعرفة الاحتياجات الاستثمارية للمحافظة وتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة.

جدير بالذكر أن الوفد سيقوم بزيارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، وعدد من مصانع الغزل والنسيج الخاصة بالمحلة الكبرى، إلى جانب تفقد معرض من قلب الدلتا إلى كل إفريقيا بالمنطقة اللوجستية.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa