الإثنين 29 ابريل 2024

محستش بنفسي وانا بقتلة.. اعترافات صادمة لقاتل والده بالزيتون

متهم

الجريمة15-11-2023 | 15:06

هويدا على

كشفت اعترافات المتهم بإنهاء حياة والده في الزيتون بمحافظة القاهرة، أمام النيابة العامة في القاهرة، تفاصيل جديدة، حيث زعم  بأنه قام بإنهاء حياة والده دون أن يشعر.

كما اعترف أنه تعدى عليه بالضرب مستخدما عكاز حتى هشم رأسه، حتى سقط على  الأرض، وقام بتغطيته بسجادة كانت متواجدة في شقة والده وخرج للجلوس على درج سلم القار وأشعل سيجارته وصمت لمدة دقائق بسيطة.

وتابع أنه قام بالاتصال بشقيقته وأخبرها بأنه أنهى حياة والده، ثم قامت هي بالاتصال بالجيران في المنطقة حيث قامت بالاتصال بأحد الجيران وقالت له - الحق شوف بابا اتقتل ياعمو - وبدورهم حضروا لاستبيان ما حدث وقاموا بالاتصال بالشرطة التي تمكنت من ضبطه.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، تفاصيل واقعة إنهاء شاب لحياة والده في الزيتون حيث تبين قيام الابن المتهم يعاني من مرض نفسي وقام بإنهاء حياة والده مستخدما العكاز الذي يستخدمه الأخير حيث تعدي عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم سبق له وأن تم إيداعه مصحة نفسية في عام 2018، وأن المتهم منذ خروجه من المصحة وهو يعيش برفقة والده ودائم التشاجر معه، في حالات التشنجات التي كانت تصيبه.

وقالت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن الشاب المتهم اعتدى على والده قبل صلاة الجمعة وقام بتكسير العكاز على رأسه حتى تأكد من وفاته، ثم قام بتغطية الجثمان باستخدام سجادة في المنزل، وجلس أمام باب الشقة وأشعل سيجارته، حتى اكتشف الجيران جريمته وقاموا بإبلاغ الشرطة.

Dr.Randa
Dr.Radwa