الإثنين 6 مايو 2024

وزير الرياضة يزور لاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم بمقر إقامتهم

لقطة من الزيارة

ملاعب الهلال15-11-2023 | 16:00

لطفي السقعان

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة لاعبي المنتخب الأولمبي فى مقر إقامتهم بأحد الفنادق بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان فى استقبال وزير الشباب والرياضة، جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والبرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الاولمبي المصري.

وأوضح "صبحي" الى توفير كافة سبل الدعم للمنتخب الأولمبي من قبل القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، مؤكدا على ثقته الكبيرة فى اللاعبين وجهازهم الفنى في تقديمهم أفضل ما لديهم فى منافسات الاوليمبياد القادم.

كما ثمن وزير الرياضة على تواجد وإقامة تدريبات المنتخب المصري الاولمبي بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة وما تملكه من منشآت رياضية عملاقة والذي يمثل دعم نفسي كبير للاعبينا وايضا يدعو للفخر لجميع المصريين لامتلاكنا لأفضل مدينة رياضية بالعالم.

فيما قال جمال علام، إنه على ثقة كبيرة فى تحقيق لاعبي المنتخب الأولمبي وجهازهم الفنى لميدالية أولمبية بالإضافة لتقديمهم الأداء الذي يشرف الكرة المصرية.

ودخل المنتخب الأولمبي لكرة القدم معسكر تدريبي فى الفترة من ١٣ الجاري وحتى يوم ٢١ نوفمبر بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة على ملعب نادي النادي إحدى أصول وممتلكات وزارة الشباب والرياضة المصرية فى إطار برنامج الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

Egypt Air