الخميس 9 مايو 2024

انعقاد المؤتمر الرابع للتحالف الوطني بالقليوبية لدعم وتأييد الرئيس السيسي

التحالف الوطني

أخبار16-11-2023 | 11:08

دار الهلال

عقد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مؤتمر "حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز" في نسخته الرابعة بقرية شبين القناطر بمحافظة القليوبية؛ لدعم و تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة؛ لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات القومية.

وخلال المؤتمر، تم استعراض كافة الإنجازات والمشروعات التي حققتها الدولة المصرية داخل محافظات الجمهورية ومنها محافظة القليوبية، وهي المحافظة الرابعة التي استقبلت انعقاد المؤتمر.

جاء ذلك بحضور نحو ستة آلآف شخص وعدد من قادة الرأي بالمحافظة من أساتذة الجامعة والأطباء والمهندسين والمعلمين والرائدات الريفيات وممثلين المجالس القومية والقيادات الدينية المسلمة والمسيحية والعمد والمشايخ وممثلين عن الجمعيات النشطة بالمحافظة والقيادات الشابة الفاعلة بالمحافظة.

يأتي مؤتمر القليوبية ضمن سلسلة مؤتمرات "حكاية وطن" بمحافظات الجمهورية، حيث يتناول الحديث عن الإنجازات التي تتم بالمحافظة وما تقدمه مؤسسات التحالف الوطني وكياناته من دعم كبير في كافة الأصعدة وعلى مستوى عدد كبير من المشروعات القومية بكافة قطاعات الخدمية والتنموية كما يعمل على توعية وحث المواطنين بضرورة المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم.

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق - في 13 مارس 2022 - وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، حيث يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air