السبت 25 مايو 2024

تجارة تمزيق صور الزفاف تحقق نجاحًا كبيرًا في الصين

تمزيق الصور

الهلال لايت 16-11-2023 | 15:19

ميادة عبد الناصر


إن تمزيق صور الزفاف بعد زواج فاشل ليس بالأمر السهل كما يبدو في الصين، وهي دولة حيث من المعتاد تخليد لقطات الزفاف على لوحات أكريليك صلبة  وهى شديدة المقاومة للهب  وهذا يترك الأزواج المطلقين أمام خيارات قليلة، مثل ببساطة رمي صور زفافهم في سلة المهملات، وهو الأمر الذي يتردد الكثيرون في القيام به خوفًا من أن يتعرف عليهم شخص ما. وهنا يأتي دور مشروع تجاري جديد من مقاطعة شاندونغ. الشركة الجديدة التي أسسها شاب يدعى ليو، متخصصة في تمزيق صور الزفاف، ومساعدة العملاء على ترك ماضيهم خلفهم مع حماية خصوصيتهم أيضًا.

قال ليو لموقع Bailu Video: "لقد بدأت هذا العمل بالخصوصية كدافع بسيط" . "تندرج صور الزفاف ضمن فئة عناصر الخصوصية الشخصية، وأعتقد أن هناك طلبًا قويًا على خدمتي. لقد تلقينا أوامر من كل مقاطعة وبلدية في جميع أنحاء الصين، باستثناء التبت.

العملية واضحة جدًا. تقدم شركة ليو العديد من خيارات التسعير - بدءًا من 10 يوانات قليلة إلى أكثر من 100 يوان (14 دولارًا) - اعتمادًا على حجم صور الزفاف التي يجب تدميرها، وبمجرد التوصل إلى اتفاق، يقوم العميل بشحن الصور إلى القاعدة العمليات في لانغفانغ بمقاطعة شاندونغ. يقوم الموظفون هنا أولاً بتغطية الصور باستخدام رذاذ الطلاء لضمان عدم رؤية الشخصيات الرئيسية، ثم يضعونها في آلة تمزيق قوية. يتم تصوير العملية بأكملها وإرسال اللقطات إلى العميل كدليل.
قد تكون أعمال ليو هي الوحيدة من نوعها في الصين، لكن نجاحها فاجأ حتى صاحبها. مع تردد الشركات الأخرى في محاولة حرق صور الأشخاص الأحياء بسبب الخرافات، فإن عمله البسيط في تمزيق صور الزفاف هو أحد الحلول القليلة المتاحة للمطلقات.

الاكثر قراءة