الخميس 9 مايو 2024

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي تلتقي قيادات حزب حماة الوطن وأعضاء مستقبل وطن بالإسكندرية

جانب من الفعالية

أخبار16-11-2023 | 15:43

دارا لهلال

ثمن المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بدور حزب حماة الوطن في الإعداد الفعال والتجهيزات اللوجيستية بالمقر الفرعي للحملة الذي تم افتتاحه أمس /الأربعاء/؛ استعدادًا للانتخابات الرئاسية 2024.

جاء ذلك خلال لقاء الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية بقيادات حزب حماة الوطن وعدد من أعضاء الحزب بمحافظة الإسكندرية، بحضور وسام صبري المدير التنفيذي للحملة الانتخابية وأعضاء هيئة مكتب الحملة الانتخابية.

وأشاد المستشار محمود فوزي - خلال اللقاء الذي عقد على هامش المؤتمر الشعبي الحاشد لحزب حماة الوطن لمنطقة الشاطبي بالإسكندرية - التنظيم المتميز لمؤتمر دعم الرئيس بالإسكندرية والحشد الجماهيري الكبير دعمًا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وفي سياق متصل، اجتمع رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وأعضاء الحملة المستشار محمود فوزي مع أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية؛ لتبادل الرؤى والأفكار النقاشية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وخروج الانتخابات الرئاسية في أفضل صورة تليق بالدولة المصرية.

وتناول الاجتماع أهمية التكاتف بين كافة الأحزاب السياسية والكتل الداعمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، وضرورة نشر الوعي بين المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتم التأكيد على أن الحملة جامعة لكل المصريين وخطابها موجه لجميع المواطنين، من أجل حشد كافة القوى الشعبية والقيادات المؤيدة لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air