السبت 27 ابريل 2024

نقيب محامي شمال القاهرة يهنئ البابا تواضروس بعيد جلوسه الـ

نقيب محامي شمال القاهرة والبابا تواضروس الثاني

أخبار17-11-2023 | 16:32

دار الهلال

هنأ عمرو محى الدين نقيب محامي شمال القاهرة قداسة البابا تواضروس الثاني بعيد جلوسه الحادي عشر على كرسي مارمرقص والذى يوافق يوم ١٨ نوفمبر الحالي.

ووجه محى برقية تهنئة جاء فيه: "أود أن أبعث لقداستكم بخالص التهانى وصادق الأمنيات .. راجياً لكم التوفيق والسداد .. ولمصرنا المزيد من الوحدة والترابط والتكامل ولتبقى دائماً فى عـــــزة ورفعـــــة وازدهار... مع أطيب تمنياتي.. وكل عام وأنتم بخير".

وأضاف: "أود أن أؤكد لكم وأبناء الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عن مكنون اعتزازي وعظيم أمنياتى، راجياً للنسيج الوطنى المصري المزيد من الترابط ليكون دوماً سداً منيعاً تندحر أمامه المكائد والشدائد ، لتمضى مسيرة الوطن لبلوغ مرتجيات التنمية والازدهار، لنستكمل فى تلاحم تعجز عن وصفه الكلمات مسيرة وطن جسد للإنسانية على مر التاريخ قيم السمو والحضارة والنماء".

وقال نقيب محامي شمال القاهرة، إن البابا تواضروس الثاني، راعي السلام واستطاع أن يمر بالكنيسة بسلام وأمان، مشيرا إلى أن مقولته الشهيرة في ظل الأحداث الدموية التى كانت تمر بها مصر في عهد الإخوان، «إن حرقت الكنائس سوف نصلي بالجوامع»، لها دلالة قوية تؤكد وحدة هذا الشعب وقوته.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa