الخميس 2 مايو 2024

صاروخ يضرب مجموعة مشأة أوكرانية أثناء محاولتها التقدم باتجاه مقر روسي

صاروخ يضرب مجموعة مشاة

عرب وعالم18-11-2023 | 12:35

دار الهلال

نشرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، مقطع فيديو يظهر قيام القوات الروسية بتحييد مجموعة مسلحة أوكرانية أثناء الحركة على محور أرتيوموفسك.

وتظهر المشاهد التي نشرتها الدفاع الروسية على "تليجرام"، قيام وحدات روسية تابعة للقوات المجوقلة بتوجيه ضربة مباشرة لمجموعة المشاة الأوكرانية باستخدام صاروخ موجه.

وبحسب الدفاع الروسية، فقد تم القضاء على المجموعة الأوكرانية خلال محاولتها التقدم باتجاه مقر تابع للقوات الروسية في اتجاه أتيوموفسك.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس الجمعة، التصدي لـ 33 هجمة نفذتها القوات الأوكرانية، وتكبيدها خسائر بالأرواح بلغت أكثر من 1810 عسكريين بين قتيل وجريح وتدمير معدات عسكرية على محور دونيتسك خلال الأسبوع المنصرم.

وجاء في تقرير الوزارة عن أسبوع لسير العملية العسكرية الخاصة: "على محور دونيتسك وخلال الفترة المذكورة (أسبوع)، تم التصدي لـ 33 هجمة للعدو واستهداف أفراد وآليات القوات المسلحة الأوكرانية في مناطق مارينكا، وكورديوموفكا، ورازدولوفكا، وأندرييفكا، وكليشييفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية. بلغت خسائر العدو على هذا المحور أكثر من 1810 عسكريين بين قتيل وجريح، وتدمير دبابتين و15 عربة قتال مدرعة و24 سيارة و22 مدفعاً ميدانياً"

Dr.Randa
Dr.Radwa