الأربعاء 1 مايو 2024

لربات البيوت.. 5 حيل بسيطة لجعل سريرك مماثل لغرف الفنادق

لسرير مماثل لغرف الفنادق

سيدتي21-11-2023 | 00:52

منة الله القاضي

تتمنى كثير من ربات البيوت أن تنعم بسرير للنوم مماثل لآسرة  غرف الفنادق، حيث تعتبرها مثال للدفء والراحة،..

وفي السطور التالية نستعرض أسهل طريقة لترتيب سرير غرفة نومك وكأنك تعيشين في أحد الفنادق، وفقاً لما نشره موقع"homeeandgardens"، وإليكِ الفاصيل

- الحصول على الأساسيات الصحيحة:

إذا كنتِ تبحثين على راحة في سريرك، فعليكِ باختيار الأساسيات الصحيحة للنوم بشكل أفضل، على سبيل المثال اختيار مجموعة جيدة من الأغطية البيضاء الواضحة التي تعمل على بناء مظهراً أكثر راحة.

- اختيارك المنتجات الطبيعية حسب الطلب:

عادة ما يحظى التصميم باستخدام المواد الطبيعية بشعبية كبيرة في الديكور، بسبب أنه يمنحك الشعور بالدفء دون بذل أي جهد للتفكير ، فعليكِ باختيار وسائد محشوة بريش النعام،  ومفروشات وأغطية قطنية 100% ، ما يساعد في الحصول على نوم هادئ ومريح.

- النظر في الألوان الخاصة بكِ:

 عند اختيار لون خاص بكِ تأكيدي أنه له تأثير كبير على مساحة غرفتك ، فهناك ألوان تهيئ غرفة النوم بشكل كبير، ويمكن أن تؤثر على راحتك أيضا.

- اختاري الدرجات عالية الجودة:

ينصحك ذوي الخبرة في الآسرة، إن ما تضعيه على السرير ليس فقط ما يجعله مريحاً، ولكن المواد الموجودة تحته أيضاً ، فعليك باستثمار في جودة فراشك من مواد طبيعية التي تساعد في الحصول على نوم جيد.

- عليكِ بوضع طبقات بالوسادة:

الطبقات هي سر إنشاء سرير مريح ، لذا عليكِ باختيار مرتبة ذات نوعية جيدة ثم قومي بخلط العناصر المختلفة وإضافة ألحفه ورسومات مميزة منسوجة أو منقوشة وغطاء ناعم منسدل يساعد على الراحة بالنوم.

Dr.Randa
Dr.Radwa