السبت 27 ابريل 2024

رئيس جامعة الجلالة الأهلية: نسعى لتوفير كافة أنواع الدعم لتمكين الشباب

جامعة الجلالة الأهلية

أخبار21-11-2023 | 18:20

أكد رئيس جامعة الجلالة الأهلية الدكتور محمد الشناوي، اليوم الثلاثاء أن الجامعة تسعى إلى توفير كافة أنواع الدعم لتمكين الشباب والاستثمار فيهم.

جاء ذلك خلال لقائه بالمشاركين بمنتدى الشباب المصري الروسي في نسخته الرابعة، والمقام تحت عنوان "الشباب.. والاقتصاد الأزرق"، وتنفذه وزارة الشباب والرياضة وذلك خلال الفترة من 16/ 23) نوفمبر الجاري، استكمالاً لعام التبادل الإنساني الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأشار الشناوى - خلال كلمته - إلى أن استضافة " منتدى الشباب المصري الروسي في نسخته الرابعة " تهدف إلى تبادل الخبرات بين الشباب المصري والروسي، بجانب إتاحة الفرصة للتعرف على الثقافة الروسية.

وأعرب الدكتور محمد الشناوي، عن سعادته باستضافة المشاركين في منتدي الشباب المصري الروسي الرابع، علي مدار 3 أيام، تنفيذاً للجانب العلمي للمنتدى، مضيفاً أن جامعة الجلالة تعمل على تهيئة المناخ المناسب لعمل مشاريع وبرامج مشتركة بين الشباب المصري والروسي، من خلال وضع مقترحات لمواصلة تطوير هذا التعاون المشترك بين الجانبين، خاصة مع وجود نقلة نوعية في العلاقات الثنائية بين البلدين.
ويهدف المنتدى في نسخته الرابعة إلى دعم عام التبادل الإنساني المصري الروسي من خلال الشباب، وتبادل الخبرات والتجارب في مجال الاقتصاد الأزرق بين الشباب المصري والروسي، وتهيئة المناخ لتطوير مشاريع وبرامج مشتركة بين الشباب المصري والروسي، ووضع مقترحات لمواصلة تطوير التعاون الشبابي بين مصر وروسيا.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa