الثلاثاء 30 ابريل 2024

أحمد مراد يكشف أسرار «أبو الهول» في «معكم منى الشاذلي».. غدًا

أحمد مراد

فن22-11-2023 | 13:35

أحمد نيازى الشريف

يحل الكاتب أحمد مراد، ضيفاً يوم غد الخميس، على برنامج "معكم منى الشاذلي" والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة ON.

ويكشف الكاتب أحمد مراد خلال الحلقة عن كواليس صناع الجزء الثاني من رواية "لوكاندة بير الوطاويط" الجديدة، والتي صدرت مؤخرًا بالأسواق بأسم "أبو الهول" والتى حققت نجاحا كبيرا خلال أول أيام إصدارها، وكما يروى أحمد مراد حول تفاصيل بطل الرواية، شخصية سليمان أفندي السيوفي، موضحاً كيفية تمكنه من تقمص شخصية تعاني من مرض عقلي حاد، بالإضافة إلى كيفية كتابة روايته التى تدور أحداثها قبل حوالي مئة عاما من الوقت الحالي.

وكما يروى الكاتب أحمد مراد عن أعماله السينمائية السابقة التى خاضها، وأيضًا المستقبلية، وكما يتحدث عن برنامجه التليفزيونى "بيت مراد" الذي عرض مؤخراً، والذى شاركته فى التقديم ابنته فاتيما مراد لأول مرة.

وتنضم فاتيما ابنة الكاتب أحمد مراد إلى اللقاء، وتتحدث حول تجربتها بمشاركة والدها في تقديم البرنامج، وكيف مرت عليها الحلقات الأولى من التصوير، مشيرة إلى طبيعة العلاقة بينها وبين والدها أحمد مراد في البرنامج وأيضاً في الحقيقة.

ويأتى خلال الحلقة جزء آخر، حيث تجرى الإعلامية منى الشاذلي اتصالًا عبر زووم مع الدكتور هاني عُتيبة، ويتحدث عن كواليس تنصيبه ومشواره الطويل في العمل كأحد الرواد في تخصصه، وهو أيضاً أحد أبرز استشاريي أمراض القلب التداخلية في مستشفى غلاسكو الملكي، والذي نصب مؤخرًا كأول عربي رئيسًا للكلية الملكية للأطباء في بريطانيا في سابقة تاريخية لم تحدث منذ 425 سنة.

Dr.Randa
Dr.Radwa